رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد مباريات ربع نهائي البطولة العربية للطائرة

نشر
الأمصار

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للكرة الطائرة والمقامة بالقاهرة، خلال الفترة من 20 فبراير الجاري وحتى 2 مارس المقبل، جدول ومواعيد مباريات ربع النهائي المقرر إقامته غدًا الإثنين.

ومن المقرر، أن يلتقي النصر البحريني متصدر المجموعة الأولى مع مصافي الشمال العراقي صاحب المركز الرابع بالمجموعة الثانية في تمام الثانية ظهرًا على صالة رقم 2.

ويعقب هذا اللقاء، مواجهة تجمع بين الأهلي القطري وصيف المجموعة الأولى مع السيب العماني صاحب المركز الثالث بالمجموعة الثانية على نفس الصالة.

وفي السادسة مساءً، يلعب الوكرة القطري وصيف المجموعة الثانية مع كاظمة الكويتي، صاحب المركز الثالث بالمجموعة الأولى.

وأخيرًا يواجه الأهلي المصري متصدر المجموعة الثانية نظيره السويحلي الليبي، صاحب المركز الرابع بالمجموعة الأولى، في تمام الثامنة مساء على نفس الصالة.

جدير بالذكر، أن نادي الريان القطري هو حامل لقب البطولة الماضية، عقب تغلبه على نظيره دار كليب البحريني في البطولة التي أقيمت بتونس.

فجر سقوط فريق كرة اليد بنادي الزمالك أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما الاسبوع الماضي ضمن منافسات مسابقة الدوري موجة جديدة من غضب الجماهير البيضاء.

وتعاني الألعاب الجماعية بالزمالك من تراجع كبير على مستوى العروض والنتائج منذ انطلاق الموسم الجاري، وسط سلسلة من الأزمات المتلاحقة التي عصفت باستقرار جميع فرق العاب الصالات تحت اشراف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة ونجل رئيس النادي.

سقوط كوماندوز اليد

وخسر فريق اليد أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 22-27 في مسابقة الدوري للمرة الأولى منذ سنوات فرض خلالها هيمنته على المسابقة المحلية.

وظهر الزمالك خلال المباراة بمستوى سيء للغاية سواء على مستوى الأداء الفردي للاعبين أو الادارة الفنية من المدرب الاسباني جارالدا.

وبدأت أزمات كوماندوز يد الزمالك منذ رحيل المدرب السابق اوليفر روي في ظل عدم رغبة إدارة النادي في تمديد تعاقده ليرحل ويتم التعاقد مع جارالدا.

وخسر الزمالك البطولة العربية لكرة اليد والمؤهلة لكأس العالم أمام الترجي التونسي في النهائي، قبل أن يكرر السيناريو ذاته امام الترجي في نهائي افريقيا.

وترجم تراجع مستوى الفريق حالة عدم الاستقرار في ظل عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم منذ عدة اشهر.