رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيرو يختار الدوري الإنجليزي حال الرحيل عن الميلان

نشر
الأمصار

وضع الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم ميلان، خطة بديلة تحسبا للرحيل عن الروسونيري، مع انتهاء عقده الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن جيرو مستعد للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفضل الانتقال إلى ناد في لندن.

وأضافت: "المهاجم الفرنسي وضع خطة بالفعل لاحتمالية عدم تجديد عقده مع ميلان، وتعتمد على التوقيع لأحد أندية «وست هام - برينتفورد - فولهام - كريستال بالاس»".

وأوضحت أن جيرو ارتبط أيضا بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في وقت سابق من الموسم الحالي، قبل أن يتعاقد النادي مع المهاجم الهولندي فوت فيجهورست.

يذكر أن جيرو سجل 25 هدفا مع ميلان خلال 68 مباراة في جميع المسابقات، منذ الانتقال إلى الروسونيري في صيف 2021.
 

 

يستضيف فريق ميلان نظيره أتالانتا في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويحتل روما المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بينما يحتل أتالانتا المركز السادس برصيد 41 نقطة.

ويسعى ميلان لمواصلة الانتصارات للحفاظ على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعدما فاز فى الجولة الماضية على مونزا يوم السبت الماضي بهدف دون رد، وهو ثالث انتصار على التوالي للفريق في جميع المسابقات بعد سلسلة من سبع مباريات دون فوز.
وعلى الجهة الأخرى، يعيش أتلانتا فترة سيئة بعدما خسر ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة فى جميع المسابقات، ويأمل استعادة الانتصارات اليوم من أجل الدخول فى منطقة اللعب مع الكبار في جدول الدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع للميلان

وكشفت تقارير صحيفة أنه من المتوقع أن يعود مايك مانيان حارس مرمى ميلان إلى اللعب مع الروسونيري أمام أتالانتا بعد غياب 5 أشهر، منذ سبتمبر الماضي، بسبب إصابة فى عضلة السمانة.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا، إن الحارس الفرنسي سيعود للمشاركة فى المباراة المقبلة لميلان ضد أتالانتا ويمكنه بالفعل المشاركة من البداية.

ولم يتمكن مانيان من العودة فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام، حيث انه لم يستطع التعافي تمامًا من مشكلته العضلية.