رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسمين عبد العزيز تشوق جمهورها مع العوضي بشأن مسلسل رمضان

نشر
الأمصار

شوقت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها لمسلسها الجديد ضرب نار المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل والذي تشارك في بطولته بجانب زوجها الفنان احمد العوضي.


ونشرت ياسمين بوستر المسلسل عبر حسابها علي انستجرام رفقة العوضي وعلقت قائلة "البوستر الرسمي مسلسل ضرب نار 🔥 رمضان ٢٠٢٣ باذن الله حصري علي on"


مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، اسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

أخبار أخرى….

في عيد الحب.. رسالة حب من أحمد العوضى لـ ياسمين عبد العزيز

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد الحب برسالة خاصة وجهها إلى زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، إذ نشر على صفحته الشخصية على "فيس بوك" صورة تجمعهما، وعلق: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتى".

فى سياق آخر، تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "ضرب نار"، الذي يجمعها بزوجها النجم أحمد العوضى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل شخصية فتاة من شبرا تدعى مهرة وتعمل في مصنع عبايات حريمى، وتتعرف على جابر أبو شديد (أحمد العوضى) صاحب محل الكاوتش في شبرا وتنشأ بينهما قصة حب.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، دنيا المصرى، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

وكان أحمد العوضى قد احتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير المسلسلها حيث فاجأها وأحضر "تورتة" ضخمة تحمل العديد من صور ياسمين، كما ظهرا العوضى وياسمين بملابس شخصياتهم في المسلسل الذي يجمعهما من جديد، وظهر أيضا في الاحتفال عدد من فريق عمل المسلسل واللذين شاركوا ياسمين الاحتفال.