رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شبيبة القبائل يخسر من فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا

نشر
شبيبة القبائل
شبيبة القبائل

تغلب فيتا كلوب الكونغولي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بهدف دون رد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

وسجل ماناس مبدي هدف المباراة الوحيد لفيتا كلوب في الدقيقة 65.

وحصد فيتا كلوب أول 3 نقاط له في المجموعة، ليحتل المركز الثالث من مواجهتين فقط، بعد تأجيل مواجهته مع الوداد البيضاوي المغربي، صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط، في الجولة الأولى، لمشاركة الأخير في كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر، لا يزال شبيبة القبائل متصدرا للمجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن بترو أتلتيكو الأنجولي.

مباريات الفرق العربية:

تدور مواجهة مكررة بين الأهلي المصري وضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، في المجموعة الـ2، كما يلعب الهلال السوداني خارج دياره مع القطن الكاميروني غدا الجمعة.

الأهلي يتطلع لمحو آثار خسارته أمام الهلال، والفوز على صن داونز الذي حصد 6 نقاط في أول جولتين خاصة أن كتيبة المدرب مارسيل كولر استعادت نغمة الانتصارات بالدوري المصري على حساب أسوان.

ويأمل الهلال الذي حصد 3 نقاط بالفوز على الأهلي، في الانتصار خارج ملعبه أمام القطن لتثبيت أقدامه في سباق المنافسة على بطاقة التأهل لربع النهائي.

يتطلع الرجاء اليوم السبت، لتعزيز انطلاقته والحفاظ على العلامة الكاملة بعدما حقق فوزين على حساب سيمبا التنزاني وقبله فايبرز الأوغندي.

ويخطط الرجاء لحصد الفوز أمام ضيفه حوريا الغيني في ظل أداء مميز من جانب الفريق المغربي بقيادة مدربه التونسي منذر الكبير، بينما يلتقي سيمبا وفايبرز في مواجهة متكافئة بالمجموعة الثالثة.

وتشهد الجولة صداما مثيرا يوم السبت المقبل، بين الترجي والزمالك على ملعب رادس في المجموعة الـ4، كما يستضيف المريخ غدا منافسه شباب بلوزداد.

الترجي حصد أول فوزين، ويسعى لمواصلة الانتصارات والاحتفاظ بالعلامة الكاملة، والتغلب على الزمالك في ملعب رادس.

ويعول الترجي على خبرات مدربه نبيل معلول بجانب قدرات بعض نجومه خاصة محمد علي بن رمضان وحمدو الهوني وفوسيني كوليبالي وأنيس البدري ورياض بن عياد.

ويتطلع الزمالك لتحقيق أول فوز في دور المجموعات بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا بعد أن تعثر بالخسارة على ملعبه أمام شباب بلوزداد وتعادل مع المريخ.

الزمالك نجح في قيد لاعبيه الجدد ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة وسيكون الثلاثي جاهزا لخوض مباريات الفريق الأفريقية بداية من لقاء الترجي.