رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ترحيل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى السجن

نشر
الأمصار

رحلت الأجهزة الأمنية المصري، المستشار  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، إلى السجن لتنفيذ فترة عقوبته، اليوم السبت، بعد رفض طعنه على حكم حبسه في سب رئبس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وسيبدأ رئيس نادي الزمالك في تنفيذ فترة عقوبته، وهي الحبس لمدة شهر، بعدما سلّم نفسه إلى نيابة النقض، للنظر في طعنه على حكم الحبس السابق.

وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قد حكمت من قبل بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، ليصبح شهرًا بدلًا من سنة، مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه. 

ويستعد مجلس إدارة الزمالك لعقد اجتماع عاجل، اليوم السبت؛ لمناقشة عدة أمور مهمة، بعد تأييد حكم حبس رئيس النادي.

ويواجه الزمالك نظيره الترجى التونسي، في السادسة مساء اليوم السبت بتونس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الانتصار وتعزيز موقفه بمجموعته التي تضم المريخ السودانى وشباب بلوزداد الجزائرى.

ودرس فيريرا المدير الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين، مع جهازه المعاون المكون من أسامة نبيه وحسين ياسر المحمدى وأحمد عبد المقصود،نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي، وحفظوها للاعبين لتلاشى الأخطاء، والعمل على استغلال الثغرات في صفوف فريق الترجى، لانتزاع أول انتصار في مشوار الفريق الأبيض بدور المجموعات.

وطالب فيريرا لاعبيه بضرورة التركيز من بداية المباراة، والتسجيل من أنصاف الفرص، والضغط على الترجى، ومحاولة تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة ويربك صفوف الفريق التونسي، محذراً من التهاون أمام مرمى الخصم، أو الوقوع في الأخطاء الدفاعية التي من الممكن أن تتسبب في استقبالهم الأهداف وبالتالي تصعب عليهم اللقاء. 

ووجه فيريرا عدة رسائل مهمة للاعبين، وطالبهم بغلق صفحة الدورى بشكل مؤقت والتركيز فقط على المواجهة المهمة المقبلة أمام الترجى في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشدداً على أهمية اللقاء خصوصاً أن بمثابة الخروج من عنق الزجاجة، في  مشوار الفريق نحو المنافسة والحصول على دوري أبطال أفريقيا.

وحرص فيريرا خلال الحصص التدريبية مع اللاعبين على تحفيظهم بعض الجمل الخططية والفنية لتنفيذها في مباراة الترجى التونسي، فضلاً عن الاجتماعات المكثفة معهم لإخراجهم من الحالة التي مروا بها طوال الفترة الماضية بسبب سلبية نتائج الفريق.