رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الدحيل: احترم الهلال وسنلعب للانتصار والتأهل للنهائي

نشر
الأمصار

تحدث هيرنان كريسبو مدرب فريق الدحيل القطري، عن مواجهة فريقه أمام الهلال السعودي، غدًا الأحد،  في نصف نهائي دوي أبطال آسيا، مشددا على أنها ستكون صعبة.

وقال كريسبو خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الثمامة: "المباراة ستكون صعبة، سنواجه فريقا قويا، ولكن نحن أيضا فريق كبير، وسنقوم بكل ما يلزم من أجل تحقيق حلم الوصول للمباراة النهائية".

وتابع: "سنفتقد لخدمات لاعبنا سلطان البريك وساقابل طبيب الفريق لكي يشرح لي الحالة الصحية لجميع اللاعبين ولكن رغم ذلك الفريق جاهز لهذه المواجهة".

وأضاف كريسبو حديثه قائلا: "أنا ورامون دياز مدرب الهلال استطعنا ان نصنع التاريخ حينما تزاملنا في فريق ريفير بليت الأرجنتيني، ونجحنا في الفوز بكأس ليبرتادوروس، وأنا سعيد للغاية لاننا سنتواجه مرة اخرى ولكن هذه المرة ونحن مدربين وهو مدرب يمتلك تاريخ كبير وانا لا زلت في بداية حياتي العملية".

وأتم كريسبو: "اذا ما اردنا التتويج باللقب، يجب علينا أن نفوز على البطل، ونعلم أن الهلال هو المرشح للفوز بالبطولة، لأنه يمتلك خبرة كبيرة في النهائيات، ولديه لاعبون أصحاب مستويات مميزة، كما نجح في الظهور بشكل جيد في كأس العالم للأندية، ولكن أنا أعلم أن لدينا الفرصة للتأهل، وأنا مقتنع جدا بإمكانيات لاعبي الفريق، وسندخل للمباراة من أجل الفوز".

ومن المقرر، أن يلتقي الفائز من نصف النهائي بأوروا الياباني المتأهل من شرق القارة وذلك في النهائي الذي سيلعب على مباراتين يومي 29 أبريل و6 مايو 2023.

يشهد الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا مواجهة عربية خالصة، بين الدحيل القطري والهلال السعودي.

وكان الدحيل وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022 (منطقة الغرب)، بعد تغلبه على الشباب السعودي (2-1) في مباراة الدور ربع النهائي.

وفي الدور ذاته فاز الهلال على فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون رد، ليتقدم إلى الدور قبل النهائي.

موعد مباراة الدحيل والهلال هو الأحد الموافق 26 فبراير 2023، على استاد الثمامة في قطر.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي، الخامسة بتوقيت القاهرة.