رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جراهام بوتر: لا يهم من يسجل فكلما زاد عدد الهدافين كان أفضل

نشر
الأمصار

تحدث جراهام بوتر المدير الفني لتشيلسي عن مباراة فريقه أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، يوم الأحد، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح: "لقد تحدثت إلى عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة، أخبروني أن هذا كان أسوأ موسم تحضيري مروا به، من الناحية التنظيمية، لم تنجح الجولة كما يحلو لهم. لم أكن موجودًا لذا لا يمكنني تأكيد ذلك".

وواصل: "علينا أن نترك الماضي، نحن نحتاج إلى التركيز على المباراة القادمة ضد توتنهام، وكيف يمكننا الهجوم بشكل جيد هناك ضد فريق يدافع جيدًا".

وجاء كذلك: "أزبيليكويتا؟ إنه بخير، عندما يكون لديك هذا الارتجاج. لكنه لن يكون جاهزًا للمباراة حيث يتعين علينا متابعة البروتوكولات، لكنه يعمل بشكل جيد".

وأضاف: "لا يهم من يسجل، فكلما زاد عدد الهدافين لديك كان ذلك أفضل. عندما لا تسجل، هناك دائمًا جدل. تركيزي دائمًا هو كيفية أداء الفريق للهجوم بشكل أفضل. مع الجودة التي لدينا، سننجح".

وزاد: "إذا قدمنا ​​المستوى الذي قدمناه أمام بوروسيا دورتموند وبداية المباراة ضد وست هام، سنتمكن من إحراز الأهداف، الجودة موجودة لدينا".

وأردف: "مع هذه النتائج أنت تقبل النقد الذي يأتي، لقد نظرنا إلى بعض الأمور ولا أريد الإفراط في التعبير عنها لأنني لا أريد أن أعطي خصومنا شيئًا للتفكير فيه".

وختم: "بيير إيمريك أوباميانج؟ لقد حظي بأسبوع تدريب جيد. إنه جاهز للاختيار".

في سياق متصل، عاد النجم الفرنسي نجولو كانتي، اليوم الثلاثاء، إلى تدريبات تشيلسي الجماعية، وذلك بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

ووفقاً للمعلومات الواردة من الصحفي فابريزيو رومانو، فإنه من المتوقع أن يعود كانتي إلى صفوف تشيلسي في الأسابيع القليلة القادمة.

وغاب كانتي عن نهائيات كأس العالم "قطر 2022" بسبب الإصابة التي تعرض لها، حيث أن اللاعب يغيب عن البلوز منذ أكثر من 4 أشهر.

يذكر أن كانتي ينتهي عقده مع البلوز في نهاية الموسم الحالي، وسط اهتمام عدة أندية بضمه، ولكن تشيلسي يريد تجديد عقده.

وواصل تشيلسي عروضه المخيبة للآمال، وسقط فى فخ الهزيمة أمام متذيل الدوري الإنجليزي، فريق ساوثهامبتون، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.