رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهاية عمر وفيروز.. أحداث الحلقة الأخيرة من "أزمة منتصف العمر"

نشر
الأمصار

طرحت منصة شاهد في الساعات الأولى من صباح اليوم، الحلقة الـ 15 والأخيرة من مسلسل "أزمة منتصف العمر، حيث شهدت الحلقة نهاية قصة عمر وفيروز بموتهما في النهاية.

كشفت آخر حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر، عن انتحار سلمى (هند عبد الحليم)، وذلك بعد أن اعتدى عليها  زوج أمها، وحاولت سلمى التواصل مع عمر (كريم فهمي) للاستنجاد به ولكنه لم يُجيب عليها، لتقرر سلمى بعدها الانتحار عن طريق تعاطي جرعة زائدة من المخدرات.

وأرسلت سلمى رسالة صوتية لعمر قبل أن تنتحر تودعه فيها وتعتذر له عن عدم تمكنها من التغلب على الإدمان والعودة لشخصيته الطبيعة، وكانت آخر كلماتها أنها تحبه.

وفي نهاية الحلقة، دعت "فيروز"، حبيبها عمر الذي يلعب بطولته الفنان كريم فهمي، في موعد على العشاء، ووضعت السم في الطعام، وودعته ثم ماتت بجانبه أيضا، على طريقة فيلم “موعد على العشاء” الذي قامت ببطولته سعاد حسني.

أحداث الحلقة الـ 14

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “أزمة منتصف العمر”، العديد من التفاصيل، المشوقة، حيث قام عزت بتسليط رجل ليقتل زياد، وبالفعل قام بإطلاق النار عليه وقتله، وحضر عزاء ابنته مريم ومن ثم قام بتسليم نفسه للشرطة.

وانتهت أحداث الحلقة بطريقة مشوقة حيث وجدنا فيروز نائمة وتفيق من النوم لتجد أمامها مريم.

 يذكر أن استشهد الفنان كريم فهمي، بفيديو للفنان الراحل نور الشريف، وهو يتحدث عن أنواع الحزن بالتمثيل، وأن ليس كل التعبير عنه يكون بالبكاء بل أحيانا بالصمت.

ودافع كريم فهمي، من خلال هذا الفيديو بشكل غير مباشر عن مسلسل “أزمة منتصف العمر” والانتقادات الموجهة له.

 

أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر”  

مسلسل “أزمة منتصف العمر” إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمي، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي.

قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر”  

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.