رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القطن الكاميروني يستضيف الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

نشر
الأمصار

يحل نادي الهلال السوداني، ضيفا علي نظيره فريق القطن الكاميروني مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

ويحتضن ملعب رومدي ادجيا اومني سبورت في الكاميرون مباراة القطن الكاميروني ضد الهلال السوداني في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

 

ترتيب المجموعة الثانية

 

ويعتلي صن داونز بطل جنوب إفريقيا صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ثم يحتل الهلال السودانى الوصافة والمركز الثانى برصيد  3 نقاط ، فيما يقع الأهلي والقطن الكاميروني في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.

ويسعي الهلال لمواصلة الانتصارات وصحوته القارية بعد الفوز علي الأهلي بهدف في الجولة الماضية للحفاظ علي الوصافة.

فيما سيحاول القطن التسلح بالأرض والجمهور في الفرصة الأخيرة للمنافسة وحصد اول ٣ نقاط بعدما خسر أول مباراة أمام صن داونز الجولة الماضية.

ويأتي تشكيل الهلال السوداني المتوقع أمام القطن في دوري أبطال إفريقيا كتالي:

حراسة المرمي: علي أبو عشرين.

خط الدفاع: إيمورو ابراهيم ومحمد أحمد إرنق وعثماني ضيوف وأطهر الطاهر.

خط الوسط: والي الدين خضر وأبو عاقلة عبد الله وديفيد أباغنا ولامين جارجو.

خط الهجوم: محمد عبد الرحمن وليليبو مكابي

 

أول رد من الهلال السوداني بعد شكوى الأهلي المصري 

 

ورد محمد إبراهيم نائب رئيس نادي الهلال السوداني، على تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي "كاف" على هامش بعض المناوشات التي حدثت خلال مواجهة الفريقين في السودان، بالجولة الثانية من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قال محمد إبراهيم في تصريحات صحفية اليوم، الاثنين،: "لن نتخذ أي أجراء أو نقدم أي شكاوي ردا على شكوى الأهلي، فهناك دائما علاقة شقيقة تجمعنا" 

واختتم: "سنتواصل مع مسؤولي الأهلي، لتقريب وجهات النظر وحل أي خلافات" 

واستطاع الهلال السوداني أن يحقق الفوز على الأهلي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في السودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وتقدم النادي الأهلي، صباح اليوم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد نادي الهلال السوداني؛ بسبب ما تعرض له فريق الأهلي من اعتداءات وتجاوزات تنافي كل الأخلاق الرياضية واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم، ذلك قبل وأثناء وبعد المباراة التي جرت بين الفريقين يوم السبت الماضي في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري رابطة الأبطال.