مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدير الإعلام بـ "ميتلاند": إمام عاشور تسبب في زيادة متابعين النادي

نشر
الأمصار

كشف مادس هفيد جاكوبسن رئيس قسم الاتصالات بنادي ميتيلاند الدنماركي، عن زيادة شعبية النادى بانضمام متابعين جدد عقب التعاقد مع الدولي المصري إمام عاشور.

ووفقا لتصريحات مادس هفيد جاكوبسن مدير المركز الإعلامي بنادي ميتلاند، والتي نشرتها صحيفة "Tipsbladet" الدنماركية، فإن بعد فترة وجيزة، بدأت حسابات النادي الدنماركي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الازدياد بشكل مستمر من خلال عدد المتابعين.

وقال جاكوبسن: "انضم لنا لاعب من بلد يبلغ عدد سكانه 100 مليون نسمة وأيضًا بلد يهتم بالرياضة جيدًا، لذلك هناك ازدياد بشكل مستمر من خلال عدد المتابعين على حسابات النادي الرسمية، لقد اكتسبنا أكثر من 100 ألف متابع إضافي على صفحة (فيس بوك)، وزاد على تويتر ما يقرب من 64234 متابعًا إضافيًا و2100 متابعًا على إنستجرام.

وتابع: "إذا تحدثنا عن جميع الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي سواء إنستجرام أو تويتر أو تيك توك أول فيس بوك، فقد كنا بالفعل النادي الأكثر متابعة في الدول الاسكندنافية على السوشيال ميديا، وذلك بعد وصول إمام عاشور".

وأتم مادس هفيد جاكوبسن تصريحاته قائلا: "سنعمل خلال الفترة المقبلة، على استهداف العديد من المتابعين العرب".

وتواجد الدولى المصري إمام عاشور على رأس قائمة فريقه ميتيلاند الدنماركى استعدادًا لمباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي في منافسات الدوري الأوروبي.

ويستضيف فريق ميتيلاند الدنماركى ، المحترف ضمن صفوفه  نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي مساء اليوم الخميس في دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.

 ويحتضن ملعب أم سي ايتش في الدنمارك مواجهة ميتيلاند الدنماركى ضد سبورتنج لشبونة في تمام  الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وتألق الدولى المصري إمام عاشور في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 1-1 وأحرز هدف ميتلاند في المباراة النجم إمام عاشور في الدقيقة 77 من عمر اللقاء من تسديدة نارية خارج منطقة الجزاء مستفيداً من خطأ الحارس ليسددها بالقدم اليسرى.

وينتظر الدولى المصري إمام عاشور تألق جديد لإضافة المزيد من الأهداف الأوروبية في البطولة القارية مع فريقه بعدما انضم اللاعب المصري إلى فريقه ونجح في تسجيل هدفين فى أول مباراتين في الدوري الأوروبي والدوري الدنماركى.