رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إقامة محاضرة إعلامية لمنتخب شباب العراق.. صور

نشر
الأمصار

أقيمت اليوم الخميس في مقر منتخب الشباب في العاصمة بغداد، محاضرة إعلامية حاضر فيها مدير المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم يوسف فعل.

وحضر المحاضرة الجهاز التدريبي ولاعبو المنتخب.

وقد تركزت محاور المحاضرة على كيفية التعامل مع وسائل الإعلام بمختلف مسمياتها، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المحاضر على أهمية معرفة طرائق التعامل مع وسائل الإعلام كافة، وشرح لهم آخر المستجدات في الجانب التربوي الإعلامي، وانعكاس التصريحات الإيجابية والسلبية على المنتخب بشكل عام واللاعبين بشكل خاص، مستعينا بتجربة بطولة كأس الخليج العربي التي أقيمت في البصرة مؤخرا، والدروس الإعلامية المستنبطة من خلالها، وكذلك بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر، ومن ثم تم التحدث عن كيفية تلافي الأحداث الإعلامية التي قد تحصل للاعبين والمدربين في بطولة كأس آسيا للشباب المقبلة في أوزبكستان إذا واجهتهم. 

وقد لمس الجهاز الفني  واللاعبون من هذه المحاضرة فائدة كبيرة للمعلومات التي ذكرت فيها وما تم طرحه.

وقدم الجهاز الفني في اختتام المحاضرة خالص شكره لغزارة المعلومات التي ألقيت من قبل مدير المكتب الإعلامي لإتحاد الكرة العراقي، واصفين المحاضرة بالقيمة والمفيدة للجميع ومن كل الجوانب.

في سياق متصل، زار مدرب منتخب العراق الأولمبي "راضي شنيشل"، اليوم الأربعاء، تدريبات منتخب الشباب التي أقيمت في ملعب المدينة في العاصمة بغداد، والذي يستعد للدخول في معترك نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستستضيفها أوزبكستان في الأول من الشهر المقبل إلى الثامن عشر من الشهر نفسه.

والتقى شنيشل الجهاز الفني واللاعبين، وبارك جهودهم المبذولة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في النهائيات الآسيوية، لما لهذه البطولة من أهمية لهذا الجيل الجديد للكرة العراقية الذي يتابعه منذ فترة، ولديه تصور كامل عن لاعبيه.

من جانبه، أشاد مدرب منتخب الشباب "عماد محمد" بهذه الزيارة، واصفا إياها بالإيجابية، وتمثل حافزا عاليا للجهاز التدريبي واللاعبين في هذا الوقت قبيل دخول النهائيات الآسيوية.

وتمنى محمد على مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل التواجد لمتابعة منتخب الشباب في أوزبكستان لما لهذا الحضور من دافع إيجابي للجميع في النهائيات الآسيوية ومتابعة لاعبي المنتخب عن قرب. 

يذكر أن منتخب العراق للشباب من المؤمل أن يغادر إلى أوزبكستان يوم الأحد المقبل للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب، حيث سيلاقي في الأول من الشهر المقبل، في أولى مبارياته في تلك النهائيات، منتخب إندونيسيا.