رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة طرابزون سبور لمواجهة بازل في دوري المؤتمر

نشر
الأمصار

أعلن المدرب التركي عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون سبور التركي، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، قائمة فريقه لمباراة نظيره بازل السويسري، في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتضن  ملعب سانت جوكوب بارك معقل الفريق السويسري ‏ مواجهة نادي طرابزون سبور مع نظيره فريق بازل السويسري في تمام الساعة العاشرة مساء غدا الخميس بتوقيت القاهرة. 

وشهدت قائمة طرابزون سبور التركي لمواجهة بازل السويسري، تواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على رأس القائمة.

وفي مباراة الذهاب فاز فريق طرابزون سبور التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه على حساب نظيره بازل السويسرى، بنتيجة 1-0 .

وتواجد الدولي المصري محمود تريزيجيه أساسياً في التشكيل الرسمي للمباراة بعدما اعتمد عليه المدير الفني من البداية للاستفادة من خبراته في الملاعب الأوروبية.

ويتوقع أن يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه تشكيل فريق طرابزون سبور الرسمي أمام نظيره فريق بازل السويسري.

وخصص نادي طرابزون سبور التركي  عائدات مباراة فريق بازل لمنكوبي الزلازل الأخير الذي حدث في تركيا وأودى بحياة الكثير. 

وكان أعلن عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق نادي طرابزون سبور، قائمة اللاعبين التي ستخوض مشوار بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2022/2023.

وانتقل طرابزون سبور إلى تلك البطولة بعد الخسارة في تصفيات دوري أبطال أوروبا قبل مرحلة دور المجموعات ولعبهم في الدوري الأوروبي ولكن احتلوا المركز الثالث في المجموعة الثامنة لينضموا إلى دوري المؤتمر.

ويواجه بطل الدوري التركي في الموسم الماضي بمرحلة دور الـ 16، فريق بازل يوم الخميس 16 فبراير، على ملعب "ميدكال بارك" في مدينة "طرابزون" التركية.

وضمت القائمة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، الذى يحتل وصافة الهدافين في الفريق برصيد 9 أهداف خلف اليوناني، أناستاسيوس باكاسيتاس، برصيد 10 أهداف في جميع البطولات.

وانتقل الفرعون المصري إلى طرابزون سبور في الميركاتو الصيفي الماضي من أستون فيلا بمقابل 4 ملايين يورو، وشارك تريزيجيه في الموسم الحالي مع طرابزون في 31 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية، سجل 9 أهداف وصنع 6 أخرى.