رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يتحدث عن فضيحة أليسون في الهدف الثاني أمام مدريد

نشر
الأمصار

يرى يورجن كلوب مدرب ليفربول أن فريقه قدم شوط أول مثالي في مواجهة ريال مدريد، بينما انتقد الهدف الثاني الذي سكن مرمى الحارس أليسون بيكر قائلًا أنه أشبه بالمزحة.

ليفربول تعرض لهزيمة مذله على أرضه وأمام جمهوره في الأنفيلد بالسقوط 5/2 لصالح ريال مدريد في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "في البداية كان الأمر رائعًا، كنا متقدمين 2-0 وكان الشوط الأول كله جيدًا باستثناء الأهداف التي سكنت مرمانا".

وأضاف: "لكننا أصبحنا سلبيين، الهدف الثاني كان مزحة، لا يمكن أن يحدث هذا، تحتاج إلى لعب مباراة كاملة كما لعبنا في الشوط الأول، عندما سجلوا هدفًا، كان لدينا 5 أو 6 لاعبين بمفردهم ولم نقم بمحاولة لمضايقتهم، هذا لا يمكن أن يحدث".

الجدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ريال مدريد في الإياب يوم 15 مارس القادم على سانتياجو بيرنابيو.

تقام اليوم الأربعاء 22-2-2023 عدد من المباريات المهمة، على رأسها مباراة لايبزيج ضد مانشستر سيتي وإنتر ميلان أمام بورتو في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

كان غرق ملعب أنفيلد بصوت صرخات الاستهجان أثناء عزف نشيد بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال مواجهة ليفربول وريال مدريد، تاركًا المشاهدين يتساءلون عن سبب ازدراء مشجعي الريدز على المنافسة الأكبر في أوروبا.

لكن السبب يعود وبوضوح لخيبة الأمل التي عاشتها جماهير ليفربول في أمسية يوم 28 مايو الماضي، والأحداث المؤسفة قبل مواجهة الفريقين في نهائي البطولة نفسها.


ويشعر جماهير ليفربول بغضب عارم من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بسبب تعاملهم مع نهائي العام الماضي، حيث لم يتمكن العديد من مشجعي الريدز من الوصول إلى ملعب فرنسا بعد الازدحام الشديد على الجسر المؤدي إلى الملعب، كما تم إلقاء اللوم عليهم في الأحداث التي شهدها محيط الملعب.


مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


إنتر ميلان X بوروتو –10 مساء -beIN Sports 2 HD Premium 
لايبزيج X مانشستر سيتي – 10 مساء -beIN Sports 1 HD Premium
 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
المقاولون العرب  X فيوتشر – 5 مساء – ONTime Sports 1
المصري X بيراميدز – 7 مساء -  ONTime Sports 1

مواعيد مباريات كأس أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة
موزمبيق  X السنغال – 4 عصرا -  ONTime Sports 2
مصر X نيجيريا– 7 مساء - ONTime Sports 2

   
مواعيد مباريات الدوري المغربي
الرجاء X  الإتحاد الرياضي التوركي – 9.30 مساء
نهضة بركان X الجيش الملكي – 9.30 مساء

مواعيد مباريات كأس تونس     
الترجي X إتحاد بن قردان – 2.30 عصرًا