رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم 22 فبراير 2023

نشر
الأمصار

تقام اليوم الأربعاء 22-2-2023 عدد من المباريات المهمة، على رأسها مباراة لايبزيج ضد مانشستر سيتي وإنتر ميلان أمام بورتو في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 


مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


إنتر ميلان X بوروتو –10 مساء -beIN Sports 2 HD Premium 
لايبزيج X مانشستر سيتي – 10 مساء -beIN Sports 1 HD Premium
 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
المقاولون العرب  X فيوتشر – 5 مساء – ONTime Sports 1
المصري X بيراميدز – 7 مساء -  ONTime Sports 1

مواعيد مباريات كأس أفريقيا للشباب والقنوات الناقلة
موزمبيق  X السنغال – 4 عصرا -  ONTime Sports 2
مصر X نيجيريا– 7 مساء - ONTime Sports 2

   
مواعيد مباريات الدوري المغربي
الرجاء X  الإتحاد الرياضي التوركي – 9.30 مساء
نهضة بركان X الجيش الملكي – 9.30 مساء

مواعيد مباريات كأس تونس     
الترجي X إتحاد بن قردان – 2.30 عصرًا

يتفوق فريق انتر ميلان الإيطالي تاريخيا على نظيره بورتو البرتغالي، في المواجهات المباشرة، وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الأسبوع الثاني من ذهاب دور الـ16 بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

مباراة الانتر ضد بورتو تقام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium

التقى فريقا انتر ميلان ضد بورتو في 4 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها النيراتزوري الفوز في مباراتين والخسارة في 1 والتعادل في 1.

وسجل نادي انتر ميلان 6 أهداف مقابل 5 لصالح فريق بورتو البرتغالي بينما تصدر النجم البرازيلي السابق أدريانو هدافي مباريات الفريقين بتسجيله 3 أهداف بالكامل، يليه مهاجم الانتر السابق جوليو كروز بواقع هدفين.

وتأهل انتر ميلان الى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف بايرن ميونخ الألماني بعدما حصد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 7.

بينما حجز بورتو موقعه في الدور الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة جمعه من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 2 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 7.