رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رودريجو هيرنانديز على رادار برشلونة

نشر
الأمصار

قال تقرير صحفي إسباني، إن نادي برشلونة يراقب أحد نجوم مانشستر سيتي، تحسباً للتوقيع معه في نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة " Football Insider" البريطانية، فإن برشلونة وضع الإسباني رودريجو هيرنانديز ضمن خياراته الصيفية.

وأضاف المصدر أن برشلونة سيكون مستعد لتقديم 80 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 26 عاماً.

ويلعب رودري مع مانشستر سيتي من 2019، وخاض 185 مباراة وسجل 15 هدفاً وصنع 14، ولديه عقده مع النادي الإنجليزي حتى 2026.


يرى خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية الإسبانية أن قضية برشلونة واتهامات رشاوى لجنة الحكام أخطر من قضية خصم النقاط من يوفنتوس في إيطاليا.

وقال تيباس في تصريحات صحفية نقلتها "سبورت": "لو لم ينجح لابورتا في تفسير أسباب دفع تلك الأموال أعتقد أنه عليه أن يعلن استقالته من النادي".

وأضاف عن وضع برشلونة مقارنة بقضية يوفنتوس: "في الوقت الحالي أقول أن القضية في إيطاليا أصعب لأنها تم الحكم فيها بالفعل، لكنني أرى مؤشرات تقول أن برشلونة أكثر جدية".
وكان برشلونة قد أعلن عن فتح تحقيق داخلي في الأمر، لكن رابطة الأندية تواجه ضغوطات من أجل التدخل في الأمر من قبل أندية أخرى مثل إشبيلية.

جدير بالذكر أن يوفنتوس كان قد تم خصم 15 نقطة منه، وأن برشلونة يحتل في الوقت الحالي صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد.

برشلونة يقترب من التجديد لتشافي

كشفت تقارير صحيفة اليوم أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، تدرس التحرك لتمديد عقد تشافي هيرنانديز مدرب الفريق، حفاظا استقرار الفريق والمشروع الرياضي بالنادي.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن نادى برشلونة بدأ بالفعل يفكر فى تمديد عقد تشافي هيرنانديز مدرب الفريق خلال الفترة المقبلة، ويبحث خوان لابورتا رئيس النادي عن الاستقرار للمشروع الرياضي، ولكن التحركات الفعلية سوف تبدأ مع نهاية الموسم الحالي وقبل بداية الموسم المقبل.

وحقق فريق برشلونة فوزا صعبا على قادش بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني.