رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

براتب خيالي.. كريم بنزيما يتلقى عرض سعودي

نشر
الأمصار

تلقى الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عرضا من أحد الأندية السعودية، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الملكي في الموسم الحالي، مما يعني إمكانية توقيعه مع أي ناد آخر.

شبكة "ريليفو" الإسبانية قالت إن كريم بنزيما تلقى عرضا مغريا من السعودية لمدة موسمين، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 60 مليون يورو، خالية من الضرائب، لكن الشبكة لم تكشف عن اسم النادي.

وأشارت إلى أن استمرار كريم بنزيما مع ريال مدريد ما يزال غامضا ولا أحد في النادي الملكي يُدلي بتصريح حول مستقبل اللاعب الفرنسي سواء بتجديد عقده أو رحيله عن صفوف الملكي.

كما كشفت تقارير صحيفة عن مفاجأة قد تعجل برحيل كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وتحدثت شبكة "Relevo" عن موقف الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، بشأن إمكانية تجديد تعاقده مع الفريق والاستمرار للموسم المقبل وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد فى يونيو المقبل.

في سياق متصل، توجهت بعثة فريق ريال مدريد إلى ليفربول ظهر اليوم، الاثنين، استعدادًا لمواجهة الريدز في قمة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء على ملعب "آنفيلد". 

وكان على رأس بعثة فريق ريال مدريد المتجهة إلى ليفربول النجم الفرنسي كريم بنزيما بعد انضمامه لقائمة الملكي عقب شفائه من الإجهاد العضلي الذى تعرض له مؤخرًا، وأدى إلى استبعاده عن قائمة مباراة أوساسونا فى الجولة الـ 22 من مسابقة الليجا. 

فيما تغيب عن قائمة ريال مدريد المتجهة إلي ليفربول الثنائي أوريلين تشواميني وتوني كروس على الترتيب. 

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول 23 لاعبًا  

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز
خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، روديجر
خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، سيبايوس، ماريو، أريباس.
خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ألفارو

يتطلع فريق ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول غدًا، على ملعب "أنفيلد"، قبل موقعة الإياب في "سانتياجو برنابيو". 

كان فريق ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022، بعد الفوز على ليفربول بهدف نظيف في المباراة النهائية.