رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب بوكا جونيورز يوقع على قميص النصر السعودي

نشر
الأمصار

أصبح اسم النصر السعودي يتردد عالميًا وبدأ قميصه يُعرف في مختلف أنحاء العالم بعد تعاقده مع النجم كريستيانو رونالدو.

النصر تعاقد مع النجم البرتغالي في يناير الماضي ووقع معه عقدًا يمتد حتى صيف 2025، وقد ارتبط بعدها بالعديد من الأسماء الكبيرة مثل لوكا مودريتش وكريم بنزيما.

النادي السعودي اعتاد التسوق من الدوري الأرجنتيني وقد ضم مؤخرًا النجم بيتي مارتينيز، فهل يتحرك للتعاقد مع سيباستيان فييا جناح بوكا جونيورز؟

صاحب الـ26 عامًا كان متواجدًا في مدرجات ملعب البومبانيرا لمتابعة مباراة بوكا جونيورز أمام بلاتينسا في الدوري الأرجنتيني، حيث أبعده الإيقاف عن اللقاء.

وقد نشر حساب بولافيب أرجنتينا على تويتر مقطع فيديو يُظهر فييا وهو يُوقع على قميص لأحد المشجعين الأطفال، والمفارقة أن هذا القميص كان الخاص بالنصر السعودي.

البعض رأى أن تلك ربما إشارة لإمكانية انضمام الجناح الكولومبي للنصر مستقبلًا، لكن الأرجح أن المشجع أحد عشاق رونالدو وبوكا جونيورز وقد ارتدى قميص الفريق السعودي خلال متابعة اللقاء وطلب توقيع فييا عليه.

يتصدر النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي بجانب الاتحاد والشباب، وقد بصم رونالدو على آخر 7 أهداف للفريق بإحراز 5 وصناعة هدفين.

حقيقة انتقال مارسيلو إلى النصر السعودي

أثار فسخ عقد مارسيلو مع ناديه أولمبياكوس اليوناني الإشاعات حول دخوله في مفاوضات مع نادي النصر السعودي للانضمام له والاجتماع مجددًا مع صديقه كريستيانو رونالدو.

النصر تعاقد مع النجم البرتغالي في يناير الماضي ووقع معه عقدًا يمتد حتى صيف 2025، وقد ارتبط بعدها بالعديد من الأسماء الكبيرة مثل لوكا مودريتش وكريم بنزيما.

الظهير الأيسر فسخ عقده مع ناديه وأصبح قادرًا على الانضمام لأي نادٍ آخر، وهو ما فتح باب الحديث لانضمامه للدوري السعودي.

فابريتسيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات أوضح عبر تويتر عدم وجود أي مفاوضات بين مارسيلو والنصر حاليًا، مشيرًا إلى أن لاعب ريال مدريد سابقًا مازال يُقيم خياراته والعروض الموجودة على طاولته.


إذ كتب "لا مفاوضات بين مارسيلو والنصر حاليًا، مستقبله مازال مفتوحًا لجميع الخيارات. الظهير الأيسر البرازيلي يُقيم خياراته الآن بعد فسخ عقده، هو متاح كانتقال حر لكنه لم يحسم قراره بعد".

النصر يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي بجانب الاتحاد والشباب، وقد بصم رونالدو على آخر 7 أهداف للفريق بإحراز 5 وصناعة هدفين.