رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نونيز خارج لقاء مدريد وليفربول للاصابة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحيفة أن الإصابة تهدد مشاركة الأوروجويانى داروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي أمام ريال مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها غدا في العاشرة مساء.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الأوروجويانى داروين نونيز، مهاجم ليفربول، مهدد بالغياب عن موقعة ريال مدريد، بسبب إصابة فى الكتف.

وأضافت الصحيفة أن المدرب يورجن كلوب قد يعتمد على روبيرتو فيرمينو أو ديوجو جوتا، لتعويض غياب نونيز.

وسجل المهاجم الأوروجويانى الهدف الأول لفريقه خلال الفوز على نيوكاسل (2-0)، ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعي ليفربول للثار من منافسه ريال مدريد حيث سبق وفاز الملكي على الريدز في نهائي  دوري أبطال أوروبا مرتين وخطف منه اللقب القارى وآخرها النسخة الماضية بهدف دون رد.

وكان فريق ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022، بعد الفوز على ليفربول بهدف نظيف في المباراة النهائية.

قائمة ريال مدريد ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا 

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء. 

ويقود محمد صلاح فريقه ليفربول لقمة نارية أمام ريال مدريد، في العاشرة مساء غد الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الثنائي توني كروس واريلين تشواميني فيما تواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الملكي وعاد والحارس البلجيكي تيبو كورتوا. 

 


حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز. 

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، روديجر. 

خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، سيبايوس، ماريو، أريباس. 

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ألفارو.


ويسعي ليفربول للثأر من منافسه ريال مدريد حيث سبق وان فاز الملكي على الريدز في في نهائي  دوري أبطال أوروبا مرتين وخطف منه اللقب القاري وآخرها النسخة الماضية بهدف دون رد، وذلك في مبارة الغد التي تجمع بين كبيرين بأوربا في ليالى الأبطال.