رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقرار الدولار واليورو مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمية

نشر
الأمصار

استقر متوسط أسعار العملات الدولية الأكثر تداولا في السوق الرسمية أمام الدينار الليبي، اليوم الإثنين، مقارنة بتعاملات أمس الأحد.

واستقر متوسط سعر الدولار عند 4.81 دينار، حسب النشرة الرسمية الصادرة عن المصرف المركزي.

وحافظ سعر الجنيه الإسترليني على مستوى 5.79 دينار، وثبت سعر اليورو عند 5.14 دينار.

أسعار الريال السعودي والدرهم الإماراتي والدينار التونسي

وعلى صعيد العملات العربية، استقر سعر الريال السعودي عند 1.28 دينار، والدرهم الإماراتي عند 1.31 دينار، والدينار التونسي عند 1.55 دينار مقابل 1.54 دينار.

ولم يطرأ تغيير على سعر الليرة التركية التي سجلت 0.25 دينار، وسعر اليوان الصيني الذي سجل 0.70 دينار.

أخبار أخرى..

حالة الطقس في ليبيا (الإثنين 20 فبراير 2023).

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استقرار الطقس في معظم مناطق البلاد.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الإثنين، تراوح درجات الحرارة القصوى بين 13 و22 درجة مئوية في جميع المناطق.


رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 16 و20 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد - الواحات
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على الجبل الأخضر، مع احتمال ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 13 و19 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 19 و22 درجة مئوية.


السرير - تازربو - الكفرة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و21 درجة مئوية.

أجرى معاون مدير إدارة العلاقات والتعاون بوزارة الداخلية، لواء جلال هويدي، صباح اليوم، رفقة مندوبين من منظمة اليونسيف لدى ليبيا عدة زيارات شملت مديريتي أمن جنزور وتاجوراء ومركز شرطة حي الأندلس بمديرية أمن طرابلس.