رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليسون بيكر يعبر عن سعادته بالفوز على نيوكاسل

نشر
أليسون بيكر
أليسون بيكر

أعرب البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، مساء السبت، في الجولة الـ24 بالبريميرليج.

وقال أليسون، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي "لقد حققنا نتيجة مرضية حقًا، نحن سعداء بالنقاط الثلاث، وخروجنا بشباك نظيفة، وبالأداء أيضًا".

وأضاف: "في الشهر الماضي، كان التحدي كبيرًا بالنسبة لنا، الطريقة التي نتعامل بها، والطريقة التي نبدأ بها المباريات، كنا نتحدث كثيرًا عن ذلك".

وتابع: "لقد قدمنا بداية جيدة حقًا ضد نيوكاسل، وكان تسجيل هدفين مبكرين أمرًا هائلًا بالنسبة لنا".

وأوضح: "بوجود لاعب إضافي، بعد طرد حارس نيوكاسل، كانت الطريقة التي حافظنا بها على الأداء مهمة حقًا بالنسبة لنا".

وأكمل: "قبل أسبوع كنا نتحدث عن لحظة سيئة، ووضع سيئ، والآن نتحدث عن أداء جيد حقًا، هذه هي الطريقة التي تسير بها كرة القدم، ونحن نعلم ذلك".

وأردف: "من المؤكد أننا لا نحب شعور المرور بلحظة صعبة، لكننا عملنا بجد وواصلنا الكفاح لتغيير وضعنا".

وأتم: "أعتقد أننا سنستعيد الزخم مرة أخرى، وسنستعيد الثقة مجددًا، وعلينا التعامل مع المباريات بنفس الطريقة التي تعاملنا بها أمام نيوكاسل".

حارس نيوكاسل يورط فريقه:

ضاعف نيك بوب، حارس نيوكاسل، من محنة فريقه في مباراته الجارية حاليا أمام ليفربول على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن لقاءات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي الدقيقة 22، التقط أليسون كرة عرضية وبحث عن الهجمة المرتدة بإرسال بينيته الشهيرة للنجم المصري محمد صلاح.

وخرج بوب من مرماه من أجل حرمان صلاح من الانفراد، إلا أنه أخفق وأجبر على لمس الكرة باليد حتى لا يفتكها الفرعون المصري وينفرد بالشباك.

ولم يتردد حكم اللقاء في إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه بوب، ليزيد من محنة نيوكاسل في المباراة.

وسبق أن أسفرت بينية أليسون لصلاح عن عدة أهداف، كما حدث أمام مانشستر سيتي هذا الموسم، وأمام مانشستر يونايتد في موسم (2019- 2020).

وخسر نيوكاسل مبكرا بهدفين دون رد، بعدما افتتح داروين نونيز التسجيل للريدز في الدقيقة العاشرة، وعزز كودي جاكبو من تقدم الريدز (17).