رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس يرد على الاستفزاز: الإهانات مستمرة وكذلك الرقصات

نشر
الأمصار

علق البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني، على الإهانات التي تعرض لها خلال مواجهة أوساسونا التي فاز بها فريقه بهدفين مقابل لاشئ، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وكتب فينيسيوس على حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: "الإهانات مستمرة لكن الرقصات أيضا مستمرة. إلى اللقاء في ليفربول! هلا مدريد!".

وكانت الجماهير قد أطلقت صيحات استهجان ضد فينيسيوس خلال مواجهة أوساسونا وأهانته قائلة عبارات مثل "فلتمت يا فينيسيوس"، وذلك بعدما أدى رقصته الشهيرة احتفالا بهدف ألغي لاحقا.

بدأت المباراة بسيطرة واستحواذ لريال مدريد على الكرة، مع تراجع لأصحاب الأرض أوساسونا في منطقتهم.

وجاء أول تهديد في المباراة في الدقيقة 10، حيث استغل فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد خطأ قاتل من مونكايولا وانفرد بالحارس هيريرا الذي تصدى ببراعة لتسديدة البرازيلي.

وتلقى بوديمير لاعب أوساسونا كرة عرضية داخل المنطقة، لكنه سدد بعيدا عن مرمى كورتوا في الدقيقة 15.

وصوب فيدي فالفيردي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى الحارس سيرجيو هيريرا.

ومرر كامافينجا كرة بكعب القدم نحو فينيسيوس جونيور، الذي لم يسدد بالقوة المطلوبة، وأهدر فرصة التقدم لريال مدريد في الدقيقة 33.

وكاد بوديمير لاعب أوساسونا أن يخطف هدف التقدم في الدقيقة 43، بتسديدة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى تيبو كورتوا. 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وظهرت لمسات البرازيلي رودريجو لأول مرة في المباراة مع بداية الشوط الثاني، بعد غياب واضح في الشوط الأول، بتسديدة في الدقيقة 47 مرت أعلى العارضة الأفقية لمرمى أوساسونا.

وسجل رودريجر الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة 52، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وسدد جوميز لاعب أوساسونا كرة صاروخية من داخل المنطقة، ارتطمت بالقائم في الدقيقة 62.

ونجح فيدي فالفيردي في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 78، حيث تلقى كرة عرضية من زميله فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء، وسدد مباشرة أسفل يسار الحارس هيريرا.

ولم يستسلم ريال مدريد، حيث أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 92، إذ استلم كرة من ألفارو رودريجيز وسدد بين قدمي الحارس سيرجيو هريرا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 51 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف غريمه المتصدر برشلونة الذي سيلاقي قادش اليوم ضمن الجولة 22.