رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تحديد موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الليجا

نشر
الأمصار

كشفت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الأحد، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدور الثاني من الليجا.

وذكرت الرابطة أن المباراة التي ستقام على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة 26 ستكون يوم 19 مارس عند الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، مع العلم أن هذه المواجهة ستكون بين مواجهتي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين الفريقين، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 2 مارس، ومباراة الإياب يوم 5 أبريل.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحيفة أن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني باتت صعبة للغاية بسبب الأزمة المالية.

ويواجه برشلونة أزمة كبرى لعودة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، إلى "كامب نو" فى الموسم المقبل، وينتهي عقد ميسي مع سان جيرمان الصيف المقبل، ويرفض البرغوث حتى الآن عروض التجديد مع الفريق الباريسي.

وأكدت شبكة "لو سبورت 10" الفرنسية أن برشلونة يستهدف هذا الموسم خفض فاتورة رواتبه بقيمة 200 مليون يورو، خاصة أن هذه العقبة تطمئن سان جيرمان بأن برشلونة لا يمكنه استعادة ميسي على المستوى الاقتصادى.

وأشارت الشبكة إلى أنه إذا وافق ميسي على خفض راتبه الكبير سيظل أحد أكبر الأجور داخل كامب نو، ما يعطل استراتيجية البارسا بشأن فاتورة الرواتب".

وارتبط ميسي مؤخرًا بالعودة إلى برشلونة عقب تعثر مفاوضات التجديد مع باريس، لكن والده أكد عدم وجود أي محادثات مع النادي الكتالوني حتى الآن.

أصبح فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي ثالث أسرع لاعب يسجل 100 هدف في مسيرته متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هز شباك ساسولو أمس الجمعة في انتصار نابولي بهدفين دون رد خارج قواعده بالجولة 23 من الدوري الإيطالي.

أوسيمين بعد هدفه ضد ساسولو وصل إلى 100 هدف في مسيرته التي بلغت 197 مباراة حتى الآن، بينما سجل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق هدفه المائة بعد 301 مباراة، بينما سجل ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان هدفه المأوي بعد 210 مباراة.