رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عاصي الحلاني يحيي حفلا غنائيا في مدينة كولن الألمانية

نشر
الأمصار

أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني ، حفلاً غنائيًا كبيرًا في مدينة كولن الألمانية مساء أمس وسط حضور كبير من الجالية العربية في ألمانيا.

وقدم النجم اللبناني ، خلال الحفل نخلة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من محبيه الذين رددوا معه كلمات الأغاني منها واني مارق مريت و"بحبك وبغار" و"يا طير"، و"ست الستات" و"مالي صبر".

عاصي نشر فيديو من الحفل وعلق عليه: “كانت ليلة من أحلي الليالي مع الجالية العربية في المانيا الله يديم محبتكم والف شكر على استقبالكم”.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني كان قد طرح نهاية العام الماضي أغنية أربعين خمسين مع الفنان عادل العراقي من انتاج وتوزيع شركة روتانا.

أخبار أخرى…

عاصي الحلاني يحيي حفل جديد في دبي

 

الأمصار

يحيي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حفلاً غنائيًا في دبي، تزامنًا مع إحتفالات عيد الحب التي يحييها نجوم الغناء في مختلف الدول، ومن المقرر أن يقدم عاصي باقة مميزة من أشهر أغانية المحببة لدى الجمهور.

طرح الفنان عاصي الحلاني، أحدث أغانيه أخيرًا، والتي تحمل اسم "اربعين خمسين" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتقول كلماتها:

اربعين خمسين ستين سبعين تمانين تسعين اربعين خمسين ستين سبعين تمانين تسعين درجه حبوه مو طبيعيه تصعد تصعد كل شويه قصه كلامك مو تعيبه عدي اتعب الحاسيبه لكن حسابه ما يضيق كل يوم اركز واستعب الي صرت للمليون اعد يمكن غلط ممكن اعد اربعين خمسين.

ستين سبعين تمانين تسعين مية مية مية يعني اشكد تحبها ياعاصي حبي قد الكون ولا تقلي اشلون بيها انا مجنون فعلا حبي قد الكون ولا تقلي اشلون بيها انا مجنون فعلا فعلا ياللي حبها غير احساسي خلاني اعبر رقم القياسي صدقني حبك شي مهم ما تقدر تحسبها برقم يكثر بعد.

كل ما تعيد يمكن دخت قد ماعددت مين يا ارمر ياني قلت يمكن غلط خليني اعد اربعين خمسين ستين سبعين تمانين تسعين حبي قد الكون ولا تقلي اشلون بيها انا مجنون فعلا ياللي حبها غير احساسي خلاني اعبر رقم القياسي صدقني حبك شي مهم ما تقدر تحسبها برقم.