رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناهد السباعي تحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقها المتوفي

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة ناهد السباعي صورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تهنئ فيه ابنة شقيقها الراحل فريد المرشدي “قسمت” بمناسبة عيد ميلادها.

وقالت ناهد السباعي : “عيد ميلاد سعيد يا أميرتي الجميلة أريدك أن تعرف كم أنت ثمين بالنسبة لنا. تجلب الضوء معك أينما ذهبت في يومك الخاص، آمل أن تشعر أنك محاط بالحب والفرح”.


ومن المعروف أن قسمت ابنة شقيق ناهد السباعي وابنة الفنان داليا البحيري وحرص على حضور حفل عيد الميلاد كل من رانيا فريد شوقي والمنتجة ناهد فريد شوقي.

ناهد السباعي 

وعرض للفنانة ناهد السباعي حكاية “ملك وكتابة” من مسلسل "في كل أسبوع حكاية" على قناة cbc.

الحكاية من بطولة ناهد السباعي، ومحمد مهران، وسلوى محمد علي، وهبة عبد الغني، ومحمد لطفي شاهين، وكريم داش. وتدور أحداثها حول رفض بعض الفتيات للزواج بسبب رعاية الأم، وكذلك إدمان المراهقين للمخدرات، من خلال الطبيبة النفسية "ملك" التي ترفض عرض زميلها وائل بالزواج منها، بسبب خوفها على أمها المريضة ورفضها تركها لوحدها، فيما تسعى الأم لإقناع ابنتها بالزواج.
يذكر أن مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدى والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذى يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.

يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc العامة، وفي الحادية عشر مساء على قناة cbc دراما.

أخبار أخرى…

ناهد السباعي: فيلم "19 ب" يتناول حياة الحيوانات المشردة في الشوارع

أكدت الفنانة ناهد السباعي، أنها سعيدة للغاية لمشاركة فيلمها "19 ب" في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 44، مشيرة إلى أن الفيلم تتوقع له أن يحصد جائزة المهرجان، خاصة أن تفاصيل العمل وقصته ستكون مفاجأة للجمهور، ولا شك أن الفيلم بذلنا فيه مجهودًا كبيرًا حتى يظهر بشكل محترم للناس.

وأضافت السباعي على هامش مهرجان القاهرة السينمائى، أنها كانت ترغب في العمل مع المخرج أحمد عبد الله، لأنه مخرج موهوب ولديه تكنيك خاص في العمل، ولذلك عندما عرض عليا الفيلم وافقت على الفور وتجربة حلوة للغاية، موضحة أن قصة الفيلم صعبة ومركبة ولكوكيشن واحد فقط، لاسيما أن القصة تعتمد على الحيوانات المشردة، وهو الأمر الصعب في السيطرة عليه أثناء التصوير، ولكن كان أمرًا مهمًا أن يظهر مثل ما ستشاهدونه.

يشار إلى أن فيلم " 19 ب" تدور أحداثه حول إطار تشويقي، حيث تتبع الأحداث قصة حارس عقار يحيا وحيدا وشبه معزولا في الفيلا المهجورة التي يحرسها، لكن مواجهة لاحقة تجمعه مع شخص آخر في الشارع المقابل لشارعه ستجبره على تغيير نمط حياته بالكامل.

يشار إلى أن أخر أعمال ناهد السباعي، مسلسل منورة بأهلها، مع المخرج يسرى نصر الله، وشارك في بطولة العمل كلا من ليلى علوي، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، محمد حاتم ، واخرون.

أخبار أخرى..

أسرة مسلسل "مهب الريح" من أبو ظبى إلى شبرا لتصوير المشاهد الأخيرة.

عادت أسرة مسلسل "مهب الريح" للنجمة هند صبرى، من أبو ظبى بعد تصوير هناك استمر أكثر من شهرين، واستكمل فريق العمل التصوير في منطقة شبرا بالقاهرة، حيث يتم التصوير على قدم وساق من أجل الانتهاء من العمل في الموعد المحدد نهاية شهر نوفمبر الجارى.

مسلسل "مهب الريح"، مكون  من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي، وهو العمل المأخوذ عن المسلسل الأمريكى The Good Wife، وبطولة هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.