رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سعد يغني تتر مسلسل محمد رمضان "العمدة"

نشر
الأمصار

يغني النجم أحمد سعد، تتر مسلسل "العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، المقرر عرضه في شهر رمضان على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

اقرأ أيضًا..

"تأملات و كتابات" كتاب جديد للإعلامي العراقي جواد عبد الجبار العلي


اصدرت دار الطليعة في المملكة الاردنية الهاشمية كتاب تأملات و كتابات للكاتب و الإعلامي العراقي جواد عبد الجبار العلي.

و يتناول الأستاذ جواد في كتابة الحديث عن فترة مهمة عاشتها الأوضاع العراقية و العربية. باعتباره احد كتاب المقالات ممن استطاعوا بمقالاته شد انتباه الكثير من  الكتاب و المحللين السياسيين و الاقتصاديين حول ما يجري في العراق و سائر الدول العربية ... من اوضاع سيئة و تكالب الأعداء ممن لايريدون العيش السليم لابناء العراق .

و يؤكد الكاتب في مقدمة كتابه أن المواضيع التي جمعها الكتاب هي باكورة ما اجتهد فيه ليخبر العالم عن الاحداث التي اصر ان يكون له فيها بصمة.

من ناحية أخرى، التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة العراقي فؤاد حسين، مع السيّد ديمترو كوليبا وزير الخارجيَّة الأوكرانيّ، على هامش مؤتمر ميونخ للأمن.


أكَّد السيّد الوزير حرص العراق على وقف إطلاق النار وانهاء الحرب واللجوء إلى التفاوض وحل الخلافات عبر الوسائل السلميَّة مع روسيا، مُشيرًا إلى أن العراق ضد سياسة الحروب بشكل دائم، لما عاناه جرّاء إنعكاساتها.


بدوره، أكد وزير الخارجيَّة الأوكرانيّ على أنَّ بلده يحرص على إنهاء هذه الحرب، مُشيرًا إلى نتائج اللقاءات التي تمّت مُوخرًا والجُهُود الدوليَّة ضمن هذا الإطار. 


كما استعرض الجانبان آفاق العلاقات الثنائيَّة وتعزيز التعاون المُشترَك في مُختلِف المجالات.

كانت أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية بالعراق، السبت،  القبض على مديرين عامين مدانين عراقيين داخل أراضي سلطنة عمان.