رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليخاندرو جارناتشو يقترب من تمثيل المنتخب الإسباني

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إمكانية رفض اللاعب أليخاندرو جارناتشو نجم مانشستر يونايتد تمثيل المنتخب الأرجنتيني في الفترة المقبلة.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميرور"، والتي أكدت أن اللاعب يفكر في الأمر بشكل كبير وقد يمثل المنتخب الإسباني الأول قريبًا.

وأوضحت الصحيفة أن تذبذب رأي اللاعب جاء بعد أن استبعده المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني من قائمة الفريق لكأس العالم الأخيرة التي حققها ليونيل ميسي ورفاقه.

وكان جارناتشو قد أثار الجدل قبل عدة أشهر عندما نشر صورة له من مباراة لمانشستر يونايتد رفقة كريستيانو رونالدو وكتب عليها: "الأفضل في كل العصور"، ليلقى هجومًا كبيرًا من الجماهير الأرجنتينية ومن سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق، حيث كتب له: "ذلك لأنك لم تلعب مع ميسي بعد".

جدير بالذكر أن جارناتشو كان قد أكد في عدة مناسبات أن كريستيانو رونالدو هو قدوته وإنه يفضل اللعب معه والتعلم منه.

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع المغربي ياسين بونو


أعلن الإعلامي القطري ماجد الخليفي، اليوم الخميس، استحواذ قطر على ملكية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالكامل.

وقال الخليفي في تغريدة اطلعت عليها، إن "نادي مانشستر يونايتد قطري".

وكشفت عائلة غليزر، التي تمتلك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عزمها بيع النادي في إطار "البحث عن بدائل استراتيجية للاستثمار".

واشترت العائلة الأمريكية يونايتد، مقابل 790 مليون جنيه إسترليني (1.34 مليار دولار) في عام 2005.

وتأتي هذه التطورات بعد سنوات من احتجاج جماهير فريق الشياطين الحمر، على استحواذ العائلة على الفريق.

وقال بيان صادر عن النادي إن مجلس الإدارة "سينظر في جميع البدائل الاستراتيجية، بما في ذلك الاستثمار الجديد في النادي، أو البيع، أو المعاملات الأخرى التي تشمل الشركة".

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني بعد تألقه اللافت رفقة أسود الأطلس في المونديال.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، يُعتقد أن إشبيلية تريد حوالي 45 مليون جنيه إسترليني لبيع ياسين بونو، الذي سينتهي عقده في عام 2025.

وسيحاول يونايتد التفاوض على هذا السعر لأسفل، ويمكن تعزيزه في محاولته إذا فشل إشبيلية في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وفي هذه الحالة قد يضطرون إلى بيع أصل ثمين.

وسينتهي عقد ديفيد دي خيا مع الشياطين الحر في نهاية الموسم، وأدى ذلك إلى بدء يونايتد محادثات مع إشبيلية في يناير بشأن المغربي.

يقال إن توتنهام عرض على إشبيلية 20 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي جذب أيضًا انتباه بايرن ميونيخ.