رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الترجي التونسي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الترجي التونسي
الترجي التونسي

أجرى نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، تغييرا وحيدا على تشكيلة فريقه التي تواجه شباب بلوزداد الجزائري.

ويحل الترجي ضيفا على شباب بلوزداد الجزائري، اليوم السبت، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

واستعان معلول بلاعبه غيلان الشعلالي في التشكيلة الأساسية، بعد أن كان بديلا في لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني.

وجاءت تشكيلة الترجي، كالتالي:

حراسة المرمى: معز بن شريفية.

الدفاع: ياسين مرياح - محمد أمين توجاي - رائد بوشنيبة - محمد أمين بن حميدة.

الوسط: فوسيني كوليبالي - غيلان الشعلالي - محمد علي بن رمضان.

الهجوم: أنيس البدري - حمدو الهوني - رياض بن عياد.

يذكر أن الترجي يتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع شباب بلوزداد ب3 نقاط لكل فريق، حيث تغلبا على المريخ التونسي والزمالك المصري، على الترتيب، في الجولة الأولى بنفس النتيجة (1-0).

ويحتل الزمالك والمريخ المركزين الثالث والرابع، بعد تعادلهما أمس الجمعة سلبيا.

الوداد والأهلي يقدمان إنطلاقة باهته:

قدم الوداد المغربي والأهلي المصري، طرفا نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، انطلاقة باهتة في مشوار مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية للبطولة ذاتها.

وتأجلت مواجهة الوداد حامل اللقب في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات أمام فيتا كلوب الكونغولي، وأيضا لقاء الأهلي الوصيف ضد القطن الكاميروني بالجولة ذاتها، للمشاركة في كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا في المغرب.

وسقط الوداد خارج دياره أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة حمل توقيع بدر الدين سوياد بالدقيقة 87 في لقاء الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

ولم يكن الأهلي أفضل حالا وخسر مباراة الجولة الثانية للمجموعة الثانية خارج دياره أمام الهلال السوداني بنتيجة (0-1) بهدف حمل توقيع الكونغولي ليلوبو ماكابي في الدقيقة 53.

وكانت النتيجة مرشحة للزيادة لولا تصدي محمد الشناوي حارس الأهلي لضربة جزاء من ماكابي في الدقيقة 66 وإلغاء هدف للهلال عن طريق محمد عبد الرحمن بسبب التسلل.