رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ثورة لابورتا تتطيح بأنسو فاتي خارج برشلونة في الصيف

نشر
الأمصار

تنتظر جماهير برشلونة تحركات النادي في سوق الانتقالات المقبلة، وذلك بعد الثورة الكبيرة التي قام بها الرئيس خوان لابورتا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم الأزمة المالية المعقدة التي تضرب النادي.

على الرغم من تلك الأزمة المالية والديون التي يعاني منها برشلونة، إلا أنه تمكن من إبرام أكثر من صفقة، بداية من ضم فرانك كيسييه وأندرياس كريستنسن، ثم البرازيلي رافينيا، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والمدافع الفرنسي جول كوندي، وأخيرًا الظهيران ماركوس ألونسو وهيكتور بيليرين.

لكن في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لم يبرم برشلونة أي تعاقد إلا ببيع الإسباني هيكتور بيليرين والهولندي ممفيس ديباي، ولم يستقدم إلا جوليان أراوخو مؤخرًا على أن يبدأ مسيرته الموسم المقبل

برشلونة يواصل المحادثات مع جوندوجان
لا يزال موقف الدولي الألماني إلكاي جوندوجان غامضًا في الصيف المقبل، حيث سيكون لاعبًا حرًا تمامًا.

برشلونة أحد أهم المهتمين بضم لاعب الوسط الموهوب لكن عليه بداية أن يتخطى مسألة الرواتب والصعوبات المادية التي تواجهه.

الاعترافات تأتي من كل حدب وصوب بوجود تواصل مع جوندوجان، لكن عند الإتمام الرسمي للصفقة ستكون هناك متطلبات أكثر.

جواو فيليكس كان قريبًا من برشلونة
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن برشلونة كان قريبًا من ضم البرتغالي جواو فيليكس في موسم 2020-2021، لكن وصول البرتغالي إلى متروبوليتانو كان قد تم حسمه أولًا، وثانيًا خطوة تشيلسي الأخيرة لم تكن ممكنة بالنسبة للكيان الكتالوني وسط الخيارات الصعبة التي تواجه النادي ماديًا في الوقت الراهن.

أنسو فاتي يشعل لندن
تلف حالة من الغموض مصير الإسباني أنسو فاتي موهبة برشلونة والذي حصل على الرقم 10 خلفًا لليونيل ميسي في البلوجرانا.

أنسو فاتي يجذب أنظار عملاقين كبيرين هما توتنهام وآرسنال، وضعيته المعقدة الصيف المقبل وسعي برشلونة لعمل صفقة بيع كبيرة لأحد نجومه قد يدفعه للرحيل.

برشلونة يفرط في موهبة برازيلية
موهبة برازيلية جديدة تخطف الأضواء وتجذب أنظار كبار العالم، تتمثل في اللاعب الأعسر الموهوب أنخيلو جابرييل البالغ من العمر 18 عامًا.

اللاعب عرض على برشلونة في وقت سابق، ولم يبد به اهتمامًا كبيرًا، خصوصًا أن ممثليه لم يرضوا بخطوة اللعب مع الأكاديمية لحين التسجيل الرسمي في كشوف النادي.

المفاضلة الآن تصب لمصلحة الدوري الإنجليزي، وبالأخص بين نيوكاسل ونوتنجهام وسط اهتمام فرنسي من باريس سان جيرمان أيضًا به.