رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مانشستر سيتي في مواجهة نوتينجهام فورست

نشر
الأمصار

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لنادى مانشستر سيتي الإنجليزي التشكيل الرسمي لفريقه استعدادا لمواجهة نوتينجهام الإنجليزي على ملعب سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يخوض مانشستر سيتى المباراة بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، إيمريك لابورت.

خط الوسط: إيلكاي جوندوجان، رودري، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جاك جيريليش، فودين، هالاند.

 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة عقب فوزه في المباراة الماضية على فريق أرسنال الذى يحتل لمركز الثاني بفارق الأهداف عن السيتي، بينما يتواجد نوتينجهام في المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي من أجل تأمين صدارة البطولة والمنافسة بقوة على لقب البطولة الذي توج به في الموسم الماضي.

ويخطط بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إلي تحقيق رقم قياسي جديد بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، لكن ستشهد الجولات المقبلة منافسة شرسة مع الجانرز الذي يسعي إلي العودة للصدارة والاستمرار في طريق حلم استعادة لقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2003-2004.

وتراجع أرسنال الى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة وجمعهم من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 21.
ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 5 وتسجيل 38 هدفاً وتلقي 28.

بيب جوارديولا: نحن في الموقف الذي كنت أحلم به في بداية الموس

يرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن كونه مدربًا سابقًا لبرشلونة وبايرن ميونخ والآن لمانشستر سيتي، منحه فرصة جيدة للفوز بالمزيد من الألقاب وتحدث عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع آرسنال.

ونجح مانشستر سيتي في العودة للصدارة بفوزه على آرسنال (3-1) ليتساوى الفريقان في عدد النقاط، مع تبقي مباراة للجانرز.

وسبق وتولى جوارديولا تدريب برشلونة وبايرن ميونخ وقضى حقبة مميزة في الناديين توج خلالهما بعدة ألقاب قبل بدء رحلة تدريب جديدة مع مانشستر سيتي.

وتحدث جوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام في البريميرليج.