رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي ربيع يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل "نصي التاني" رفقة أبطال العمل

نشر
الأمصار

شارك الفنان المصري علي ربيع، صورة جديدة له، مع أبطال المسلسل الجديد الذي يشارك به ويحمل اسم "نصي التاني"، كما أعلن الانتهاء من تصوير أحداث المسلسل، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر ربيع الصورة عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام، وظهر خلالها رفقة أبطال مسلسل "نصي التاني"، وعلق قائلا: "الحمد لله فركش مسلسل نصي التاني، شكرا شكرا لكل الماس اللي اشتغلت وتعبت في المسلسل، وفرحتنا ان شاء الله هتكمل بفرحة الناس كلها لما تتفرج، بحبكم جدا، الف مبروك، نصي التاني قريبا".

يشارك في بطولة مسلسل "نصي التاني"، عدد من النجوم منهم علي ربيع، وفاء عامر، ميرنا نورالدين، سلوي عثمان، رنا رئيس، محمود العزاوي، وغيرهم، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

أخبار أخرى..

الفيلم السوداني «إبرة وخيط» يفوز بجائزه مهرجان كلكامش للفيلم

فاز الفيلم السوداني إبرة وخيط بجائزة الفيلم العالمي في مهرجان كلكامش للفيلم متفوقاً على 20 عملاً منافساً.

ويعد إبره وخيط من إخراج وسيناريو و إنتاج ناصر يوسف ولعبت الممثله القديرة فايزة عامة سيف دور البطولة، وجاءت دورة مهرجان كلكامش بالعراق تخليدا لاسم الممثل العراقي الراحل فيصل الناصري تحت عنوان المرأة روح الحياه.

وتناول الفيلم قضيه تزويج القاصرات والمعاناه الجسديه والنفسيه للطفلات ويرسل رساله مفادها «دعوهن يكملنا اللعب ويعيشنا طفولتهن كما يجب».

وسبق ان اختير إبرة وخيط في مايو للعام 20 22 للمنافسة داخل المسابقة الرئيسية لمهرجان سينمائي عالمي في مدينه اليرمو بايطاليا.

ومثل ذات الفيلم في المسابقة الرسمية لمهرجان اوسارا السينمائي الدولي في دورته السابعة في أكتوبر من العام الماضي والذي احتضنته العاصمة الروانديه كيغالي.

وتعليقا على فوز ابره وخيط هنأ المخرج ناصر يوسف فريق العمل بالنجاح واهدى الجائزه للفنانه الراحله محاسن سيف الدين.


وكتب “ناصر”، في صفحته الرسميه بموقع فيسبوك: كما أهدي الجائزه لأمنا الحبيبة النجمة الرائدة فائزه عمسيب واسال الله لها الشفاء.

وأضاف أهديها لإبنتي الفنانة هند كمال نعيم سعد وللفنان الشاب الجميل إيهاب محمود ولعموم أهالي منطقة السروراب الكواهلة ريفي إم درمان وطاقم الفيلم ومبروك للوطن.