رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صور جينيفر جارنر الأولي من فيلمها الجديد Family Leave

نشر
الأمصار

كشفت المواقع الأجنبية عن صور جديدة من فيلم جينيفر جارنر الجديد التي تقوم بتصويره حالياً، والذي يحمل اسم " Family Leave"، .. وهو العمل التي تدور أحداثه في أحد أحياء الضواحي في لوس أنجلوس، وينتمي لقالب من الكوميديا مثلما ظهر علي جارنر التي بدت وكأنها ترقص خلال الصور.


على جانب آخر سبق وأثارت الممثلة العالمية جينيفر جارنر فضول المعجبين بسبب ما نشرته من خلال حسابها على موقع التغريدات تويتر، وذلك بعد زفاف زوجها السابق الممثل العالمى بن أفليك على الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز العام الماضى 2022 حين كتبت كلمات عكست فرحتها بتلك المناسبة وزواج طليقها من محبوبته السابقة.
كما سرب وقتها أحد المقربين من جارنر خبراً حول أنها قامت بإرسال باقة زهور جميلة لتهنئة المتزوجين حديثًا، وأكدت لوبيز تأثرها بهذه الهدية.

وأكد المصدر المقرب من جارنر، أنها تعتقد أن لوبيز لديها تأثير قوي وجيد على أفليك، وكل ما أرادته جارنر أن يكون بصحة جيدة وسعيد، حتى يكون هناك من أجل أطفاله ".

أخبار أخرى…

جينيفر لوبيز تواصل تصوير أحدث أفلامها The Mother.. تفاصيل

رصدت أعين المصورين النجمة جينيفر لوبيز خلال كواليس تصوير أحدث أفلامها The Mother، وهو ما يعكس حالة النشاط الفني التي تعيشه الممثلة والمغنية الشهيرة بعدما عرض لها مؤخراً فيلم آخر هو Shotgun Wedding، والذى نال ردود فعل سلبية مؤخرًا.

لوبيز تواصل تصوير فيلمها The Mother حالياً حسب تقرير الديلى ميل داخل مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وتحاول من خلالها أن تتناسى سلبيات فيلمها Shotgun Wedding.

وكانت كشفت منصة Prime Video عن فيديو ترويجى جديد لفيلم المغنية العالمية جينيفر لوبيز، الذى سيطرح تحت اسم Shotgun Wedding ، بداية من يوم 27 يناير الجارى على المنصة، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقة و 42 ثانية، وكشف عن مجموعة متنوعة من اللقطات الترويجية للعمل بعدما تم عرضه على النقاد خلال الأيام السابقة، ولم تنل الإعجاب المنتظر.

وذلك بعدما حصد فيلم "Shotgun Wedding" للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، إيرادات بلغت 630 ألف جنيه في شباك التذاكر المصرى خلال أسبوعه الأول بدور العرض المصرية، حيث انطلق الفيلم 28 ديسمبر من العام الماضى، بينما تحدد طرحه في دور العرض الأمريكية يوم 27 يناير الجارى.

أخبار أخري…

إطلالة مميزة لجينيفر لوبيز في شوارع لوس أنجلوس

 المغنية والممثلة

المغنية والممثلة جينيفر لوبيز

تميزت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز بأناقتها مؤخراً عندما خرجت في لوس أنجلوس، برفقة اثنين من حراس الأمن الخاصين بها، حيث ارتدت معطف فرو بني فاخر وضعته فوق سترة سوداء دافئة بياقة مدورة مثلما ظهرت خلال الصور التي نشرها موقع الديلى ميل لها.

وذلك بعدما شاركت جينيفر لوبيز بعض الأحداث البارزة من إجازتها مع زوجها بن أفليك وعائلتهما على إنستجرام خلال الأيام السابقة، حيث نشرت عددًا كبيرًا من الصور التي التقطت خلال عيدهم الاحتفالي الذي أقيم في منزل لوبيز الفخم في هامبتونز، وهذا الاحتفال بعيد الشكر يعتبر الاحتفال الأول لبن وجي لو بعد الزواج.

تضم مجموعة الصور عدد من أفراد الاسرة مثل شقيقتها ليزلي وليندا ، وبالطبع زوجها بن ، كل ذلك بينما كانوا يستمعون لأغنيتها The One ، كما يمكن رؤية لوبيز في لقطة سيلفي مُزيَّنة بفستان زهري بني أعطى أكثر من تلميح عن الأجواء المحيطة.