رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يكشف طبيعة إصابة بيدري

نشر
الأمصار

أعلن نادي برشلونة، طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعبه بيدري، خلال مباراة مانشستر يونايتد، على ملعب الكامب نو، في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

وسقط بيدري على أرض الملعب في الدقيقة 40، ولم يستطع استكمال اللقاء، وغادر الملعب مقابل دخول سيرجي روبيرتو.

وذكر برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر "بيدري تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن، سيجري اللاعب، المزيد من الفحوصات الطبية لتحديد حجم الإصابة بشكل أدق".

ويستعيد برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي ذكريات دوري الأبطال، لكن هذه المرة في مكان لا يليق بتاريخهما، حيث يتواجهان في ذهاب الملحق الفاصل المؤهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي"يوروبا ليج" في كرة القدم.

وفشل برشلونة في تجاوز دور المجموعات لمسابقات دوري الأبطال بحلوله ثالثاً، فيما حل يونايتد ثانياً في مجموعته في "يوروبا ليج" واضطر لخوض الملحق.

وتواجه العملاقين فى المباراة النهائية عامي 2009 و2011 حين خرج برشلونة منتصراً في المناسبتين.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق فوز بفارق كبير لوضع قدم في ربع النهائى قبل مباراة الإياب التي تقام على ملعب "أولد ترافورد"، ولمواصلة الانتصارات والاستمرار في سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها مؤخرًا.

فيما يطمح مانشستر يونايتد، في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب برشلونة، حتى يسهل الأمور على نفسه قبل مباراة الإياب، خاصة وأنه يعلم صعوبة المواجهة بالفعل.

ويقدّم الفريقان مستويات رائعة في الدوري المحلي حيث  يتصدر برشلونة بفارق 11 نقطة عن غريمه ريال مدريد فيما يحتل ضيفه المركز الثالث بقيادة مدربه الجديد الهولندي إريك تن هاج بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر.

تين هاج يتحدث عن مباراة برشلونة:

تحدث إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمعه ببرشلونة، اليوم الخميس على ملعب كامب نو، في ذهاب دور خروج المغلوب المؤهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

واستهل تين هاج المؤتمر الصحفي بالحديث عن إصابات الفريق: "ماكتوميناي وأنتوني في طريق العودة، رجعا إلى التدريبات وبنهاية الأسبوع قد يتواجد سكوت مع الفريق بينما لن يتواجد أنتوني معنا قبل الأسبوع المقبل".

وعن غياب مارتينيز قال: "لدينا العديد من الخيارات لعلاج الأمر، يمكننا استخدام لوك (شاو) كظهير أو كقلب دفاع، شاهدنا في المباراة الماضية أنه قام بالأمرين، يمكننا اختيار ما نفضله بحسب اللقاء".