رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. الصدر يدعو لرفع الحصار عن الشعب السوري بشكل كلي

نشر
الأمصار

غرد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مساء اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمى على تويتر، ودعا الصدر لرفع الحصار عن الشعب السوري بشكل كلي.

وجائت تفاصيل كلمة الصدر: بسمه تعالى

فها هو إن أي عقوبات دولية اقتصادية ضد الأنظمة والحكومات.. فإنها لم ولن تنفع في تحقيق الهدف المنشود للدولة الاستعمارية على الإطلاق... إلا إذا قلنا إن الهدف المنشود هو تركيع وتجويع الشعوب المظلومة... إذا كان ذلك فقد تحقق مطلبهم وتحققت أمانيهم. الشعب السوري يعاني ويلات الأوبئة والأمراض والجوع والفقر والإرهاب والظلم ونقص الوقود والأموال والأنفس والثمرات. فأي ظلم هذا الذي حاق بهم؟ أهو من أجل الجولان وإسرائيل أم من أجل تركيع الشعب وإخضاعه للغرب المستعمر بكل طوائفه وأعراقه؟ فهذا ندائي الى كل الأمم في العالم: الشعب السوري يواجه الموت من كل مكان فلابد من الإتحاد لأجل إنقاذهم ورفع الحصار عنهم كلياً وإيصال حقوقهم إليهم يداً بيد وبعزة وكرامة فهو شعب يستحق الحياة لأنه شعب رفض الظلم والإرهاب والاحتلال بشيعته وسنته وأكراده فلا تتركوه يواجه الموت وحيداً فهو شعب قد حرم من أبسط حقوق الحياة. وما نتج من الحصار إلا الموت والإرهاب والانحلال والهجرة والتهجير والتشرد والفساد والسرقات ...الأمراض. فأي ديمقراطية أو حرية يريد الغرب من ذلك !!!؟ ولقد أسمعت لو ناديت حياً .. ولكن لا حياة لمن تنادي فيا أيها الشعب السوري البطل إصبروا وصابروا واتقوا الله.. والله مع الصابرين... وما هي إلا غمامة سرعان ما تزول بصبركم ووحدتكم وعزتكم.. وقلوبنا معكم معكم لا مع عدوكم.. والله ولي التوفيق.

أخوكم مقتدى الصدر

أخبار أخرى..

العراق.. سقوط قنبلة هاون عند معسكر التاجي شمالي بغداد

 أفاد مصدر أمني، مساء اليوم الخميس، بسقوط قنبلة هاون مقابل معسكر التاجي شمالي بغداد، من دون وقوع إصابات.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الخميس، استشهاد ضابط ومقاتلين إثنين إثر انفجار حزام ناسف في الطارمية شمالي بغداد.


وقالت الخلية في بيان: إنه" لإحباط نوايا العناصر الإرهابية وبعملية نوعية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة من قبل قسم استخبارات وأمن قيادة عمليات بغداد، ومن خلال العمليات الاستباقية الخاصة بتأمين الحماية للزيارة الرجبية، تمكنت قوة من لواء المغاوير/ قيادة عمليات بغداد من مداهمة وكر لعصابات داعش الإرهابية وقتل ثلاثة إرهابيين أحدهم يرتدي حزاماً ناسفاً وذلك في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد".