رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حلمي ينشر فيديو أغنية أرقص من مسرحية ميمو

نشر
الأمصار

طرح الفنان أحمد حلمي  أغنيته الجديدة أرقص والتي يستخدمها كنوع من أنواع الترويج لمسرحيته الجديدة  ميمو المفترض عرضها في الرياض بداية من يوم 20 فبراير الحالي.

الأغنية  من كلمات فيليبينو وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى و ميكس وماستر هاني محروس.

تفاصيل مسرحية ميمو

تنطلق الاثنين المقبل 20 فبراير في العاصمة السعودية الرياض أول عروض المسرحية الفكاهية "ميمو" على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي  ضمن فعاليات تقويم الرياض، وتستمر عروضها حتى الأول من مارس 2023م. ويجسد الشخصية الرئيسية في المسرحية النجم الكبير أحمد حلمي الذي يطل على جمهوره في العاصمة الرياض بعد غياب طويل عن المسرح امتد لأكثر من 20 عاما، من خلال أحداث المسرحية الكوميدية المليئة بالفكاهة والمواقف الساخرة.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ قد وعد الجمهور بمشاركة أحمد حلمي في مسرحية تقام في فبراير الجاري، مؤكدا أن حلمي أحد الفنانين الذين عاشوا على أرض المملكة فترة من الزمن. وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل والمهمش من أسرته ومجتمعه، والذي قرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت جدارته ونجاحه، ولكن ما يحدث مخالف تماماً لتوقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

وتستعرض المسرحية من خلال نجومها مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة بفوريتها التي تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

أخبار أخرى…

البوستر الأول لمسرحية أحمد حلمي الجديدة "ميمو"

نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض، أول بوستر للفنان أحمد حلمي من مسرحية “ميمو”، المقرر تقديمها قريبا وتشهد عودته إلى المسرح منذ سنوات طويلة.

ومن المقرر عرض مسرحية “ميمو” للفنان أحمد حلمي في الفترة من 20 فبراير وحتى 1 مارس المقبل، على مسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي.

كان آخر الأعمال المسرحية التي شارك فيها النجم أحمد حلمي، هي “حكيم عيون” مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز.

بروفات مسرحية ميمو 

ويواصل أحمد حلمي وصناع العمل المسرحي "ميمو" بروفات وجلسات عمل مكثفة على أحد مسارح القاهرة بحضور الأبطال المشاركين هنا الزاهد وحمدي الميرغني وهنا شيحة وأحمد رزق ومحمد رضوان ويحسب للمنتج حمدي بدر نجاحه في إعادة حلمي إلى خشبة المسرح بـ "ميمو"  بعد غياب أكثر من 20 عاما.

يتم تنفيذ العمل المسرحي "ميمو" للخروج بلوحة تحمل حالة من الإشباع الدرامي للجمهور  من كوميديا وتراجيديا وديكورات واستعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية جميعها يتم تجهيزها بمواصفات عالمية.

أبطال مسرحية ميمو 

"ميمو" بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدي الميرغني ومحمد رضوان وتأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمدي بدر ومن المقرر عرضها خلال الأيام القليلة القادمة.