رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هبوط مستمر.. سعر الفضة في الإمارات مستهل تعاملات اليوم 16 فبراير 2023

نشر
الأمصار

تشهد أسعار الفضة، هبوط مستمر في أسواق الامارات، وذلك فى مستهل تعاملات اليوم الخميس 16 فبراير 2023، تماشيا مع الذهب.

وسجلت الأونصة في أسواق الامارات قيمة 79.51 درهماً. 

 

ونستعرض في سطور قليلة، سعر الفضة فى بداية التعاملات، فى الامارات، حيث جاءت أسعار الفضة بالأوقية والجرام لجميع عيارات الفضة، عيار 99.9 (فضة نقية) ، عيار 95.9 (بريطانيا) ، عيار 92.5 (فضة إسترليني) ، عيار 90 (فضة العملات) ، عيار 80 (فضة المجوهرات).

اسعار الفضة في الإمارات بالدرهم الإماراتي (AED)


وحدة الفضة اسعار الفضة
أونصة الفضة 79.51


جرام الفضة عيار 99.9 - 999 (الفضة النقية) 2.55


جرام الفضة عيار 95.8- 959 (بريتانيا) 2.45


جرام الفضة عيار 92.5 - 925 (فضة استرليني) 2.36


جرام الفضة عيار 90 - 900 (عملة فضية) 2.30


جرام الفضة عيار 80 - 800 (مجوهرات فضية) 2.05

العالمي.

أخبار أخرى..

الإمارات وأوزبكستان تبحثان سبل تنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين

 

الأمصار

 

عقد عبدالله بن طوق المري، وزير الاقتصاد الإماراتي، اجتماعا مع لزيز كودراتوف، نائب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية في أوزبكستان.

وبحث الطرفان سبل تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية القائمة بين البلدين خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً في قطاعات الأمن الغذائي والطاقة المتجددة والسياحة، وبما يدعم الأجندة التنموية للبلدين الصديقين وذلك على هامش أعمال القمة العالمية للحكومات 2023 في دبي.

 

 

وقال عبدالله بن طوق المري: "شهدت العلاقات الاقتصادية بين دولة الإمارات وأوزبكستان نمواً ملحوظاً خلال المرحلة الماضية، بدعم من قيادتي البلدين، ونتطلع إلى توسيع شراكتنا القائمة مع طشقند وتنويعها في القطاعات الاستراتيجية ذات الأولوية، ولا سيما قطاعات الاقتصاد الجديد باعتبارها ركائز النموذج الاقتصادي المعرفي لدولة الإمارات في ضوء مستهدفات الخمسين ومحددات مئوية الإمارات 2071".

وأضاف "تعد أوزبكستان شريكاً مهماً لدولة الإمارات في منطقة آسيا الوسطى، ونحرص على الارتقاء بعلاقات التعاون القائمة لتصل إلى مستوى شراكة اقتصادية شاملة، تسهم في تعزيز الروابط التجارية والاستثمارية بين البلدين، وتفسح المجال أمام مجتمعي الأعمال لاستكشاف المزيد من الفرص الواعدة في أسواقهما، وبناء شراكات في القطاعات الحيوية، وبما يصب في تعزيز مرونة اقتصاديهما بشكل مستدام".