رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يواجه الاتفاق ويبحث عن صدارة الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يحل فريق اتحاد جدة السعودي ضيفا على منافسه الاتفاق السعودي في تمام السابعة والنصف مساء على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 17 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل اتحاد جدة الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر، في المقابل يتواجد نادي الاتفاق في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

ويسعى نادي اتحاد جدة إلى تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على حقوقه في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، في حين يرغب نادي الاتفاق في تحقيق الفوز من أجل تحسين ترتيبه بجدول المسابقة المحلية.

 صدمة مدوية قبل مباراة الاتفاق

كانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادي اتحاد جدة السعودى تلقى صدمة مدوية قبل مباراة الاتفاق ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن المغربى عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق غاب عن التدريبات الجماعية، لليوم الثالث على التوالي.

وأضافت الصحيفة أن حمد الله يعاني من إنفلونزا حادة ليتأكد غياب مهاجم الاتحاد بشكل رسمي عن مباراة الاتفاق على إستاد الأمير محمد بن فهد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني والطبى فضل منح حمد الله راحة من السفر مع بعثة الفريق الأول إلى الدمام، ومن المتوقع يستدعي المدرب البرتغالي نونو سانتو، النجم الأنجولي هيلدر كوستا ليكون بديلا للمهاجم المغربي.

اتحاد جدة يسحق العدالة بخماسية في الدوري السعودي للمحترفين


و سحق فريق اتحاد جدة، نظيره العدالة بخماسية نظيفة، في الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الجوهرة المشعة.

سجل خماسية النمور، عبد الرزاق حمد الله هدفين و البرازيلي رومارينهو وايجور كورنادو وهارون كمارا.

وارتفع رصيد اتحاد جدة، إلى النقطة 37 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد العدالة عند النقطة 9 في المركز قبل الأخير.

وجاء تشكيل العميد كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مد الله العليان - أحمد حجازي - عمر هوساوي - أحمد بامسعود

خط الوسط: طارق حامد - إيجور كورنادو - برونو هنريكي - عبد العزيز البيشي - رومارينيو

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

وجاء في البدلاء: عبد الله الجدعاني - عبد الكريم مغربي - مروان الصحفي - هارون كامارا - عبد الرحمن العبود - مهند الشنقيطي - زكريا هوساوي - عوض الناشري - محمد الصيعري.

استطاع رومارينيو أن يحرز الهدف الأول لفريق اتحاد جدة بطريقة رائعة في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول من خلال ضربة مقصية مزدوجة سكنت شباك الحارس .