رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لقمة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

نشر
أرسنال ومانشستر سيتي
أرسنال ومانشستر سيتي

أعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة أرسنال على ملعب الإمارات، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال صدارة جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد السيتي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة، ولكن مع خوضه مباراة أكثر من المدفعجية.

وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي:

إديرسون- والكر- دياز- أكي- رودريجو- دي بروين- جوندوجان- بيرناردو- محرز- جريليش- هالاند.

كما أعلن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، عن تشكيل فريقه والذي أتى كالأتي:

رامسدايل- تومياسو- ساليبا- جابريل- زينشينكو- جورجينيو- تشاكا- أوديجارد- ساكا- مارتينلي- نكيتياه.

ويتواجد على مقاعد بدلاء السيتي كل من: أورتيجا- فيليبس- لابورت- ألفاريز- جوميز- أكانجي- فودين- بالمر- لويس.

بينما يتواجد على مقاعد بدلاء أرسنال كل من: تورنر- وايت- تيرني- كيويور- هولدنج- فييرا- تروسارد- نيلسون- دوبيري.

أرسنال ومانشستر سيتي

هالاند يتحدث عن أهدافه مع السيتي:

تحدث إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن حصيلته التهديفية العالية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والمواجهة المرتقبة مع متصدر الترتيب أرسنال، مساء اليوم الأربعاء.

 وقال هالاند في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "ليس من الطبيعي تسجيل 25 هدفًا بالطبع، ولكن كنت أعلم أن هذا الفريق معتاد على إحراز 100 هدف في الموسم، وبالتالي بالنسبة لي كمهاجم كنت أعرف أنني سأحضر إلى هنا وأهز الشباك".
 
وأضاف: "هدفي هو الفوز بالألقاب، والآن لا يمكن التفكير كثيرًا فيما يمكن أن يحدث في شهر مايو المقبل، علينا التعامل مع الأمر وكل مباراة على حدة، ولكني أخطط الآن للفوز أمام أرسنال".

 وتابع: "البريميرليج مسابقة صعبة، وكل مباراة مهمة جدا، وعندما خسرنا أمام توتنهام، كنا خارج كل شيء، والآن وبشكل مفاجئ عدنا للمنافسة، علينا الاسترخاء والتعامل مع كل مواجهة على حدة". 
وعن مواجهة مواطنه مارتن أوديجارد، أشار: "هو لاعب كرة قدم رائع، وأخيرًا بدأ يظهر كل إمكانياته، الآن يوضح للعالم جودته ومن المميز مشاهدته".
وعلق على قلة عدد لمساته للكرة في المباريات: "يجب أن أركز في اللقاء، فالكرة يمكن أن تصل لي بأي وقت، لا أحتاج للمس الكرة كل دقيقة كي أستمتع بالمواجهة، يجب أن أتواجد في المكان المناسب أمام المرمى، هذا ما أعمل عليه".

 وبالنظر إلى المقارنة بين الدوري الإنجليزي والألماني، ختم: "استمتعت بوقتي رفقة دورتموند، قضيت عامين ونصف هناك وكان ذلك وقتًا رائعًا وقدمنا كرة قدم جميلة، الآن ألعب رفقة السيتي وهناك بالطبع العديد من الأمور المختلفة، ولكن في النهاية وظيفتي أن أضع الكرة في الشباك، هذا أهم شيء".