رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لريال مدريد لمواجهة إلتشي في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي لمواجهة إلتشي، في مواجهة سهلة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 21 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني، ويحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي الإسباني في العاصمة الإسبانية مدريد مباراة الريال ضد إلتشي في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة.

وجاء التشكيل الرسمي لريال مدريد كتالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – ناتشو فيرنانديز

خط الوسط: إدواردو كامافينجا – داني سيبايوس – فيدي فالفيردي

خط الهجوم: ماركو أسينسيو – رودريجو – كريم بنزيما.

ريال مدريد

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني للموسم الحالي والمركز الثاني برصيد 45 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، وسيدخل مباراة إلتشي وعينه على تقليص الفارق لمطاردة البارسا على قمة الليجا.

فيما يقبع إلتشي، في قاع وذيل ترتيب الدوري الإسباني برصيد تسع نقاط فقد حقق فوزه الأول في موسم 2022-23 في الجولة الماضية، بعدما تفوق على فياريال بنتيجة 3-1، ويأمل أن يواصل الاستفاقة على حساب ريال مدريد.

ويلعب ريال مدريد المباراة بعد عودته من بطولة كأس العالم للأندية والتي فاز بلقبها على حساب الهلال السعودي، للمرة الخامسة في تاريخه ليرفع عدد بطولاته القارية والدولية إلى 29 بطولة.

وتلقى ريال مدريد صدمة كبيرة في طريق سعيه للحفاظ على لقب الدوري الإسباني بعد الخسارة المفاجئة وغير المتوقعة أمام ريال مايوركا في آخر مبارياته قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية التي حقق لقبها مؤخرا.

ريال مدريد يرتدي قميص التتويج:

أعلن ريال مدريد رسميا، اليوم الأربعاء، أن الفريق سيرتدي قميصا يحمل شعار التتويج بمونديال الأندية، بداية من مباراة اليوم أمام التشي.

ويستقبل ريال مدريد نظيره التشي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكتب الحساب الرسمي لريال مدريد، عبر إنستجرام: "سنعرض شارة أبطال العالم الجديدة على قمصاننا لأول مرة الليلة!".

وتوج ريال مدريد بلقب مونديال الأندية، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية التي جرت في العاصمة المغربية الرباط، على حساب الهلال السعودي بنتيجة 5-3.

وكان ريال مدريد قد ارتدى قميصا يحمل شعار التتويج بمونديال الأندية طوال 3 سنوات متتالية، بعد فوزه باللقب أعوام 2016، و2017، و2018.