رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في عيد الحب.. رسالة حب من أحمد العوضى لـ ياسمين عبد العزيز

نشر
الأمصار

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد الحب برسالة خاصة وجهها إلى زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، إذ نشر على صفحته الشخصية على "فيس بوك" صورة تجمعهما، وعلق: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتى".

فى سياق آخر، تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "ضرب نار"، الذي يجمعها بزوجها النجم أحمد العوضى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل شخصية فتاة من شبرا تدعى مهرة وتعمل في مصنع عبايات حريمى، وتتعرف على جابر أبو شديد (أحمد العوضى) صاحب محل الكاوتش في شبرا وتنشأ بينهما قصة حب.

 

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، دنيا المصرى، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

وكان أحمد العوضى قد احتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير المسلسلها حيث فاجأها وأحضر "تورتة" ضخمة تحمل العديد من صور ياسمين، كما ظهرا العوضى وياسمين بملابس شخصياتهم في المسلسل الذي يجمعهما من جديد، وظهر أيضا في الاحتفال عدد من فريق عمل المسلسل واللذين شاركوا ياسمين الاحتفال.

وغابت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عن المشاركة في دراما رمضان الماضي، بعدما قدما مسلسل "اللي مالوش كبير" فى 2021 وشارك في بطولته خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربي، عايدة رياض، أحمد الرافعي، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواي وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

أخبار أخرى…

أحمد العوضي يشارك جمهور بصورة من كواليس مسلسل ضرب نار

الأمصار

شارك الفنان أحمد العوضي، جمهوره صورة من كواليس مسلسل “ضرب نار” الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٣.

ونشر أحمد العوضي، صورة من الكواليس من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك” وعلق عليها قائلاً: “جابر الكوماندا”
مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، مها نصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الاتربي، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعلنت انضمام عدد من النجمات إلى مسلسلها الرمضاني المقبل "ضرب نار" الذي تشارك في بطولته مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد نجاحهما سويا في مسلسل "اللي مالوش كبير".

وكشفت ياسمين عبد العزيز، عبر ستوري على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام عن قائمة نجمات مسلسل ضرب نار التي تضم كلا من الفنانة القديرة سهير المرشدي، هدى الإتربي، إيمان السيد، وبدرية طلبة.

أخبار أخرى…

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يبدآن تحضيرات مسلسلهما الجديد

الأمصار

تعقد النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي، جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة لمسلسلهما الرمضاني الجديد.

المسلسل الجديد سيجمع ياسمين عبدالعزيز  للمرة الثانية بزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد مشاركتهما في موسم رمضان قبل الماضي بمسلسل «اللي ملوش كبير».

وأوشك السيناريست والكاتب ناصر عبدالرحمن على الانتهاء من كتابة سيناريو المسلسل بينما بدأ المخرج مصطفى فكرى في معاينة أماكن التصوير المختلفة في إحدى محافظات الصعيد، ومن المقرر الإعلان عن كل تفاصيله المختلفة واسمه النهائي خلال أيام، عقب استقرار الشركة المنتجة للعمل والمخرج مصطفى فكرى على كل التفاصيل لبدء التفاوض مع باقي النجوم المشاركين في المسلسل؛ للحصول على تعاقداتهم بشكل رسمي.