رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شباب الأهلي يفوز على الظفرة في الدوري الإماراتي

نشر
شباب الأهلي
شباب الأهلي

فاز شباب الأهلي على ضيفه الظفرة، بهدفين دون رد، بستاد راشد بدبي، مساء اليوم، في افتتاح الجولة 17 من الدوري الإماراتي للمحترفين.

واستعاد شباب الأهلي صدارة الدوري مؤقتا بـ36 نقطة، انتظارا لنتيجة الشارقة مع خورفكان الجمعة المقبل، فيما بقى الظفرة في المركز 13 برصيد 7 نقاط.

وجرى الشوط الأول كما كان متوقعا، دفاعا قويا من الظفرة، وهجوما وضغطا متواصلا من شباب الأهلي، الذي حاصر الضيوف في وسط ملعبهم، وتسابق لاعبوه في إضاعة الفرص السهلة للتسجيل.

وتمكن الأوزبكي عزيز جانييف من افتتاح التسجيل لفريقه شباب الأهلي في الدقيقة 23، بتسديدة قوية بعيدة المدى.

ولم يغير الهدف من طريقة أداء الظفرة، وتألق حارس الضيوف عبد الله سلطان، في التصدي للعديد من الفرص لشباب الأهلي.

وتحسن أداء الظفرة في الشوط الثاني، مع تراجع غير مبرر من شباب الأهلي، وتألق ماجد ناصر، حارس أصحاب الأرض، في إبعاد أكثر من فرصة سهلة.

ووسط تفوق الظفرة، خطف شباب الأهلي هدفا ثانيا بقدم كارتابيا، بعدما وضعته تمريرة زميله يحيى الغساني، في مواجهة مباشرة مع حارس الضيوف في الدقيقة 63.

ولم ينجح الظفرة في تسجيل هدف شرفي في الدقائق الأخيرة، مع استمرار شباب الأهلي، بتشكيل الخطورة على مرمى الضيوف، من الهجمات المرتدة التي افتقدت التركيز في لمسات الحسم.

يذكر أن شباب الأهلي، لعب مباراته مبكرا في الجولة 17، لارتباطه بمواجهة الهلال السعودي يوم 20 فبراير الجاري، بالدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة، والمقررة في قطر.

لاعب وسط شباب الأهلي: فوز اليوم دافع أما الهلال السعودي

أكد عبد الله النقبي لاعب وسط فريق شباب الأهلي، أن الفوز على الظفرة (2-0)، يعد دافعا قويا يحفزهم قبل اللقاء المرتقب ضد الهلال السعودي.

وانتصر شباب الأهلي على الظفرة في ستاد راشد بدبي، مساء اليوم الثلاثاء، في افتتاح الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين.

ومن المنتظر أن يلعب الفريق الإماراتي ضد الهلال السعودي يوم 20 فبراير الجاري، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال النقبي: "حققنا نتيجة إيجابية في مباراة صعبة، لأن الظفرة يقاتل على جميع النقاط، للخروج من المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري. نحن بدورنا نسعى للفوز، واعتلاء قمة الترتيب".

وأضاف: "حافظنا على معنوياتنا العالية قبل لقاء الهلال، حامل لقب دوري أبطال آسيا، ووصيف كأس العالم للأندية".

وأشار إلى صعوبة المباراة مع الهلال لكونها "بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ستقام في قطر".

وبعث برسالة لجماهير شباب الأهلي، قائلا: "نسعى دائما إلى إسعادكم بالانتصارات، وأشكركم على مساندتكم ودعمكم، نتمنى ألا نخيب ظنكم ونهزم الهلال، لمواصلة المنافسة في البطولة القارية".

واستعاد شباب الأهلي (36 نقطة) صدارة دوري أدنوك للمحترفين مؤقتا، اليوم، قبل لقاء منافسه الشارقة مع خورفكان، المقرر الجمعة المقبل.