رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

17 فبرابر.. أحمد سعد يحيي حفلاً غنائياً في الإمارات

نشر
الأمصار

يحيي النجم أحمد سعد، حفلاً غنائيا ضمن حفلات مهرجان دار الزين المقام بدولة الإمارات يوم الجمعة 17 فبراير الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وحقق المطرب أحمد سعد نجاحًا كبيرًا بواحدة من أحدث أغانيه "وسع وسع" التي وصلت أرقام مشاهدتها إلى 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي الأغنية التى ألفها له مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، في حين أخرج الكليب المخرج إسلام هشام، والذى تم تصويره في أحد القصور.

وكان المطرب أحمد سعد قد احتل بأغنية "وسع وسع" المركز الرابع فى قائمة أكثرالأغنيات استماعا فى الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، في بيان صادر من المنظمة العالمية IFPI أو الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى منظمة تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

كما استطاع النجم أحمد سعد من خلال فيديو كليب "وسع وسع" أن يحقق نجاحًا كبيرًا باحتلاله المرتبة الــ34 فى قائمة أفضل 100 فيديو على مستوى العالم، بموقع "يوتيوب"، فيما حصلت على المركز الثاني في نفس القائمة المحلية في مصر، وحقق الكليب 99 مليون مشاهدة على يوتيوب.

أخبار أخرى..

عمرو دياب يطرح أغنية جديدة في عيد الحب

طرح المطرب المصري الكبير عمرو دياب، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "بطمن عليك" تزامنا مع عيد الحب.

والأغنية الجديدة كتبها ولحنها عزيز الشافعي، ووزعها أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

ويقول مطلع أغنية "بطمن عليك": "أنا بطمن عليك مش عايز حاجة منك، غير بس إنك ترد، إنت كويس بجد؟، مش ناقصك أي حاجة؟، مش ناقصك أي حد؟، يا بعيد عن عيني، يا عيني بعيد، م القلب أنا بسلم، منا معزز سلام الإيد".

وكان المطرب الشهير الملقّب بـ"الهضبة" أحيا حفلا جماهيريا ضخما في دبي بالإمارات في نهاية شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، وشهد حضورا بأعداد غفيرة قبل انطلاقه بساعات.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل فاصلا من أشهر أغنياته ومنها: (يا أنا يالأ، لو اتساب، بحبه، وياه، تملي معاك، ميدلي أغاني قديمة، قصاد عيني، راجع).

وكان عمرو دياب خسر جائزة أفضل فنان عن فئة الموسيقى لعام 2022، وفاز بها المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله، بـحفل JOY AWARDS بالسعودية، بحضور العديد من النجوم في الوطن العربي والعالم.