رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيريرا: لا نزال نمتلك الجودة وقادرون على أن نكون أفضل في القادم

نشر
الأمصار

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز على نظيره سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في بطولة الدوري.

وقال فيريرا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ”أرضية الملعب كانت صعبة مما جعل الفريق يعاني في بعض الأمور، وأحرزنا 3 أهداف وكان من الممكن أن نحرز المزيد”.

وأضاف: “اللاعبون كانوا مرهقين وحققنا فوزا مهما، والفريق كان في حاجة لهذا الانتصار، والجميع تأكد حاليا أننا لا نزال نمتلك الجودة وقادرين على أن نكون أفضل في القادم، وهذا ما يجب أن يعمله اللاعبون وأنهم قادرون على الفوز وتصحيح المسار”.

وتابع: “الأداء في الشوط الأول كان جيدا، واللاعبون قدموا مباراة جيدة، خاصة الجبهة اليمني التي كان يشغلها أحمد سيد “زيزو” وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر”.

واستطرد: “درسنا فريق سموحة جيدا ونجحنا في خلق مساحات في الجبهات وتدربنا على ذلك جيدا، ونخوض المباريات في فترة قصيرة، ويتم تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة، ونتبع سياسة التدوير ونحاول عمل توازن بين المباريات”.

وأردف: “هناك عدد كبير من اللاعبين لديهم مباريات كثيرة في وقت قليل والعكس، وسيف جعفر لاعب مميز وهو جزء من المنظومة ويحتاج لبذل مجهود أكثر وهذا تحدي بالنسبة له”.

واختتم المدير الفني قائلا: ”كل الفرق الكبيرة تفضل الهجوم، حتي ريال مدريد ولكن كل لاعب له أدوار دفاعية”.

وحقق فريق الزمالك فوزا هاما، على سموحة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب، ضمن مناسات الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

افتتح شيكابالا أهداف اللقاء، في الدقيقة35 وأحرز سيد زيزو هدفين في الدقائق 39 و45 من عمر الشوط الأول.

أما سموحة فقد أحرز هدفه الوحيد في الدقيقة 90، عن طريق حسام حسن، من انفراد بحارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

ورفع الزمالك رصيده إلى 32 نقطة متقدماً للمركز الرابع ، وتجمد رصيد سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر بعد مواجهة شهدت جدلاً تحكيمياً من جانب الحكم إبراهيم نور الدين.