رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يسرا تستكمل تصوير مسلسل المزمع عرضه في رمضان "حمدا لله على السلامة"

نشر
الأمصار

يتواجد حاليًا في رأس البر فريق عمل مسلسل "حمد الله على السلامة"، من بطولة الفنانة يسرا ومايان السيد، لتصوير مشاهد المسلسل بمنطقة اللسان ونهر النيل برأس البر، ومن المتوقع أن يدخل المسلسل السباق الرمضاني المقبل.


مسلسل "حمد الله على السلامة" بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج: عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب، وتضمن المسلسل عدة  مشاهد   تدور أحداثها بمنطقة اللسان ونهر النيل برأس البر

وكانت الفنانة منى زكي قد انتهت من تصوير مشاهد مسلسلها القادم "تحت الوصاية" داخل أحد ورش صناعة السفن بمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط، وتشهد مدينة عزبة البرج الآن كواليس تصوير مشاهد مسلسل "تحت الوصاية" المقرر عرضه في موسم رمضان القادم لتعود به الفنانة منى زكي إلي السباق الرمضاني مجددا بعد غياب لمدة موسمين.

وشهدت المنطقة أيضا تواجدا أمنيا مكثفا لتأمين موقع التصوير منذ اليوم الأول من تواجد أسرة العمل وحتى الآن، ومن المقرر إنهاء تصوير مشاهد مسلسل منى زكي الجديد داخل مدينة عزبة البرج خلال الأيام المقبلة.

أخبار أخرى…

2 مارس.. عرض الموسم الثاني من المسلسل السعودي "محافظة مسامير"

كشفت نتفليكس عن بوستر المسلسل السعودي المرتقب "محافظة مسامير" بموسمه الثاني، وهو مسلسل رسوم متحركة سعودي، يقدم صورة المشهد المتطور في المملكة العربية السعودية بقالب الكوميديا السوداء.

وسينطلق الموسم الثاني من "محافظة مسامير"، في الثاني من مارس، بحيث تعرض نتفليكس لأول مرة ست حلقات جديدة بقيمة انتاجية عالية، من إنتاج شركة ميركوت، وإخراج مالك نجر، الذي تولّى كتابة السيناريو أيضًا بالمشاركة مع عبد العزيز المزيني، المنتج التنفيذي للعمل.

واستمراراً للنجاح الكبير الذي شهده الموسم الأول في السعودية، يعود الموسم الثاني من "محافظة مسامير" بنفس الشخصيات المحبوبة ذات الأطوار الغريبة ولكن بالكثير من المغامرات الجديدة التي تسلط الضوء على التغييرات في السعودية بقالب فكاهي، مثل مهمة محفوفة بالمخاطر مدتها 24 ساعة وجولة مروّعة بالمصعد وعملية إطلاق صاروخ باءت بالفشل.

وبدأ الموسم الأول من مسلسل "محافظة مسامير" حصريًا على نتفليكس في يونيو 2021، ويستمر تقديم الموسم الثاني كجزء من شراكة نتفليكس الحصرية لمدة خمس سنوات مع  «ميركوت» في المملكة العربية السعودية، والتي تم توقيعها في عام 2020 لإنتاج مسلسلات وأفلام عن المجتمع السعودي.