رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سعد يروج لأغنية عيد الحب "قادر أكمل" قبل طرحها غدا

نشر
الأمصار

روج النجم المصري أحمد سعد، لأغنيته الجديدة بعنوان "قادر أكمل"، وسوف يطرحها يوم عيد الحب الثلاثاء 14 فبراير، وكتب أحمد سعد عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "استنوا أغنية عيد الحب قادر أكمل يوم الثلاثاء الساعة 3 على قناتي على يوتيوب".


وحقق المطرب أحمد سعد نجاحًا كبيرًا بواحدة من أحدث أغانيه "وسع وسع" الذي وصلت أرقام مشاهدتها إلى 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي الأغنية الذي ألفها له مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، في حين أخرج الكليب المخرج إسلام هشام، والذي تم تصويره في أحد القصور.

وكان المطرب أحمد سعد قد احتل بأغنية "وسع وسع" المركز الرابع في قائمة أكثر الأغنيات استماعا في الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، في بيان صادر من المنظمة العالمية IFPI أو الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، وهي منظمة تمثل صناعة الموسيقى المسجلة في جميع أنحاء العالم.

كما استطاع النجم أحمد سعد من خلال فيديو كليب "وسع وسع" أن يحقق نجاحًا كبيرًا باحتلاله المرتبة الــ34 في قائمة أفضل 100 فيديو على مستوى العالم، بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، فيما حصلت على المركز الثاني في نفس القائمة المحلية في مصر، وحقق الكليب 99 مليون مشاهدة على يوتيوب.

أخبار أخرى…

عبادي الجوهر في البروفات الأخيرة لحفل موسم الدرعية

الأمصار

أجرى الفنان عبادي الجوهر، بروفاته واستعداداته النهائية، قبيل حفله الغنائي المرتقب الليلة 13 فبراير، ضمن فعاليات موسم الدرعية بالمملكة العربية السعودية.

ونشر حساب لايف لـ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر تويتر، صورًا من بروفات عبادي الجوهر الأخيرة استعدادًا لحفل موسم الدرعية، وظهر فيها يؤدي عددًا من أغانيه المرتقب أن يشدو بها، على أوتار العود.

أغنية عبادي الجوهر الجديدة 

حصد الفنان عبادي الجوهر، مليون و200 ألف مشاهدة، بأحدث أغانيه التي تحمل اسم خوف وسكات، بعد طرحها في منتصف شهر يناير الجاري، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية خوف وسكات، لـ عبادي الجوهر، تعزف ألحانها على أوتار العود، من جلسات أخطبوط العود عبادي الجوهر.

أحدث أغاني عبادي الجوهر 

تخطت مشاهدات ميني ألبوم الفنان عبادي الجوهر، الجديد، حاجز 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهو مكون من أغنيتين فقط.

وحققت أغنية دق قلبي للفنان عبادي الجوهر مليونا و52 ألف مشاهدة، بعد طرحها في منتصف شهر يوليو الجاري، على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات يوتيوب.
بينما حققت أغنية اختفي للفنان عبادي الجوهر مليونا و72 ألف مشاهدة، بعد طرحها في منتصف شهر يوليو الجاري، على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ألبوم عبادي الجوهر الجديد

وقبل عدة أشهر، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ميني ألبوم الفنان عبادي الجوهر، عبر تطبيقي ديزر وأنغامي للموسيقى، وموقع الفيديوهات يوتيوب، تزامنًا مع اجازة عيد الأضحى المبارك، والموسم الصيفي.

ويتكون ميني ألبوم عبادي الجوهر، الجديد -الذي يحمل اسم عبادي الجوهر 2022- من أغنيتين فقط، هما على التوالي:

أغنية دق قلبي، وهي من كلمات: علي الغامدي، الحان: د. عبادي الجوهر، توزيع موسيقي: المايسترو أمير عبد المجيد، هندسة صوت: عمر بن إسماعيل، مكس ماستر: ياسر أنور.

أغنية اختفى، وهي من كلمات الأمير: عبدالرحمن بن مساعد، الحان: د. عبادي الجوهر، توزيع: المايسترو أمير عبدالمجيد، هندسة صوت: عمر بن إسماعيل، مكس ماستر: ياسر أنور.