رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سكاي سبورتس تكشف خطة ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

استقر مسئولوا فريق ريال مدريد الإسباني، على خطة دعم صفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024. 

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز تراقب بالفعل عدداً من اللاعبين لضمهم لصفوف الميرنجى الصيف المقبل، خاصة أن هناك بعض المراكز تحتاج لتدعيمات قبل الموسم المقبل. 

وأضافت الصحيفة أن خطة الريال تتضمن أيضًا فكرة التخلي عن عدد من اللاعبين الحاليين داخل صفوف الفريق من أجل إفساح المجال للعناصر الجديدة الشابة التي ستكون إضافة قوية للملكي مستقبًلا. 

وجاءت الخطة التي يدرسها مسؤولي ريال مدريد، بالاتفاق مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذى يعلم جيدًا ما يحتاجه الفريق من تدعيمات خلال الوقت الحالي. 

ويعد مركزي الهجوم والظهير الأيسر هما الأشد احتياجًا للتدعيمات داخل صفوف ريال مدريد، بسبب الإعتماد الدائم على كريم بنزيما وعدم كفاءة ماريانو دياز كبديل، هذا بالإضافة إلي الإصابات المستمرة لفيرلاند ميندي والتي تجبر أنشيلوتي على الدفع بالنمساوي ألابا أو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر. 
 

ريس جيمس يثير الشكوك حول انتقاله إلى ريال مدريد

جاءت احتفالات البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الفوز ببطولة كأس العالم للأندية 2022 التي أقيمت في المغرب لتعيد الارتباط بين النادي الملكي وعدد من النجوم، وعلى رأسهم ريس جيمس ظهير تشيلسي الإنجليزي.

جيمس يملك علاقة مميزة مع فينيسيوس جونيور، حيث يتبادل الثنائي التعليقات بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ مواجهة ريال مدريد أمام تشيلسي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-22.

وقام فينيسيوس بنشر مجموعة صور من احتفالات ريال مدريد بالفوز بكأس العالم للأندية، بعد التغلب على الهلال السعودي بنتيجة 5-2 في المباراة النهائية، عبر حسابه على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي.

ونشر البرازيلي صورته وهو يحمل كأس العالم للأندية بين يديه، مع تعليق: "على قمة العالم"، ليرد عليه جيمس برمز التاج التعبيري.

ولم يكن جيمس فقط من بين المتفاعلين على تلك الصورة، حيث انضم إليه الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث علق هو الآخر برمز تعبيري على صورة البرازيلي.


وبالتأكيد تغذي مثل هذه التصرفات تحركات ريال مدريد في سوق الانتقالات، حيث ارتبط جيمس وجارناتشو بالانتقال إلى النادي الملكي في الآونة الأخيرة.