رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يحدد موعد السفر إلى السودان

نشر
الأمصار

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، السفر إلى السودان يوم 16 من الشهر الحالي؛ استعدادا لمواجهة الهلال، في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، يوم 18 من الشهر الحالي.

كما قرر كولر، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة اليوم الأحد، وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف الأهلي تدريباته صباح الأربعاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة الهلال.

وقرر كولر عودة البعثة عقب لقاء الهلال إلى أسوان مباشرة؛ استعدادا لمواجهة زهرة الجنوب يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري المحلي.

وكان خسر الأهلي من فلامنجو البرازيلي 2-4 خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم ،السبت، على ملعب أبن بطوطة بمدينة طنجة المغربية ، ليحصد بطل البرازيل الميدالية البرونزية فيما يحصد الأهلي المركز الرابع.

وأدار مباراة الليلة طاقم تحكيم جزائرى بقيادة مصطفى غربال، وساعده مواطنه مقران جوراري، والتونسى خليل حساني، وتولى مهمة الحكم الرابع الأوروجويانى أندريس ماتياس ماتونتي، وتولى ألفنزويلى خوان سوتو مهمة الإشراف على تقنية ألفيديو "فار"، بمساعدة الكولومبى نيكولاس جالو.

بدأ فلامنجو المباراة بهجوم مُبكر واحتسب الحكم الجزائرى غربال ضربة جزاء للفريق البرازيلى بعدما قام على معلول بعرقلة أحد لاعبى فلامنجو داخل منطقة جزاء الأهلى وأحرز جابريل باربوسا هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 11.

وتعرض محمد عبد المنعم للإصابة بسبب الخشونة من لاعب فلامنجو لكن استكمل المشاركة فى المباراة، وبمرور الوقت تحرر الأهلي هجومياً ونجح في شن أكثر من هجمة عن طريق تاو ومعلول إلى أن سجل أحمد عبد القادر هدف التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة 38 من تمريرة ركنية لعبها على معلول.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بهجوم متواصل عن طريق لاعبيه مُستغلاً تراجع أداء فلامنجو وأحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي أهدرها على معلول في الدقيقة 58  ، لكن الأحمر واصل الهجوم وسجل أحمد عبد القادر هدفاً مارادونياً في الدقيقة 60 حيث تلقى كرة من حمدي فتحي وراوغ عبد القادر أكثر من لاعب في فلامنجو وسجل هدفاً رائعاً.

بعدها ضغط فلامنجو بقوة وتعرض أحد لاعبيه للعرقلة في منطقة جزاء الأهلي ولمست الكرة "يد" محمد هاني ليلجأ غربال إلى تقنية الفار ويحتسب ضربة جزاء للفريق البرازيلي ،سجل منها باربوسا هدف فلامنجو الأهلي الثالث.

بعد الهدف  الثالث حاول الأهلي تسجيل هدف التعادل كما ضغط الفريق البرازيلي وسجل الأخير الهدف الرابع عن طريق بيدرو وألغى الحكم هدف خامس سجله فلامنجو للتسلل ، لينتهي اللقاء بفوز فلامنجو بأربعة أهداف لهدفين ويحصد الميدالية البرونزية.