رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي أمام أستون فيلا في البريمرليج

نشر
الأمصار

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره أستون فيلا، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ووكر، دياز، لابورت

خط الوسط: رودري، جوندوجان

خط الهجوم: رياض محرز، كيفين دي بروين، سيلفا، جاك جريليش، هالاند 

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ج9دول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي فريق أستون فيلا في المركز الـ 11 برصيد 28 نقطة.

ويبحث مان سيتي عن العودة للانتصارات بالدوري الإنجليزي اليوم، بعد الخسارة أمام توتنهام 0-1 فى الجولة الـ 22 من مسابقة البريميرليج، باستاد "توتنهام هوتسبير".

ويستهدف فريق مان سيتي، بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لمواصلة الزحف نحو أرسنال المتصدر، أمًلا فى اقتناص اللقب بآخر لحظات البطولة هذا الموسم.

ويأمل بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تحقيق رقم قياسي فريد مع الفريق السماوي، بحصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.

ويعيش فريق مانشستر سيتي فترة غيرة مستقرة على الجانب الإداري، بعد توجيه إتهام له  بانتهاك القواعد المالية أكثر من مئة مرة خلال الفترة من 2009 إلى 2018.

ويواجه السيتيزنز عقوبات قاسية فى حال ثبوت إدانته بانتهاك القواعد، ومن المتوقع أن تكون غرامة المالية وقد تصل إلي حد خصم النقاط إلى الاستبعاد من الدوري.

في سياق متصل، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، المرشحين النهائيين لجائزة "ذا بيست" الخاصة بأفضل مدرب في العالم لعام 2022.

وقال الفيفا عبر موقعه الرسمي، إن الثلاثي كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد) وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي) إضافة إلى ليونيل سكالوني (الأرجنتين)، يتنافس على التتويج بالجائزة.

وسيتم حسم هوية الفائز بالجائزة عما قدمه في الفترة ما بين يومي 8 أغسطس من عام 2021 وحتى 18 ديسمبر من عام 2022، على أن يتم إعلان الفائز في حفل خاص بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم 27 فبراير الجاري.

وتوج أنشيلوتي مع ريال مدريد، بألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي.

أما جوارديولا فحصد مع مانشستر سيتي اللقب الرابع في البريميرليج خلال آخر 5 مواسم، في الوقت الذي قاد فيه سكالوني الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم 2022.