رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد المصري يكشف عن بديل عصام الحضري

نشر
الأمصار

كشف الإتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، عن الإسم الجديد الذي سيكون مدرب حراس المرمى للمنتخب الأولمبي، وذلك من أجل خلافة عصام الحضري الذي ترك عمله بشكل مفاجئ لينضم إلى الجهاز الفني للمنتخب السوري.

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري اختيار السيد السويركي، كمدرب لحراس المرمى، في الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، الذي يقوده البرازيلي روجيريو ميكالي.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لمواجهة نظيره الزامبي ذهابًا وإيابًا، في شهر مارس المقبل، في المرحلة الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها الأراضي المغربية، في شهر يونيو المقبل، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية “باريس 2024”.

وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على رحيل عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى ، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وأعلن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، رحيله رسميا عن منصبه لتولي تدريب حراس منتخب سوريا في الجهاز الفني للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال الحضري في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات ومستر ميكالي".

وأضاف: "سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربا".

وواصل: "أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول ثم منتخب مصر الأولمبي".

وأكمل: "أتوجه بالشكر أيضا لميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي.. أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة".

وأعلن الاتحاد السوري، تعيين الحضري مدربا لحراس المرمى في الجهاز الفني الجديد بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وهذه هي التجربة العربية الثانية للمدرب الأرجنتيني، حيث سبق وقاد منتخب مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، وذلك بعد غياب دام 28 عاما.