رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليخاندرو بالدي يحسم موقفه من تجديد عقده مع برشلونة

نشر
الأمصار

حسم أليخاندرو بالدي، ظهير أيسر برشلونة، موقفه من الاستمرار مع البارسا، وأكد على أنه بدأ بالفعل في مفاوضات تجديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو 2024، مع النادي الكتالوني.

وينتهي عقد بالدي مع برشلونة في صيف 2024، ولم يصل لاتفاق بشأن التجديد مع البارسا حتى الآن.

وقال بالدي، في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم السبت: "التقى مسؤولو برشلونة بوكيلي، وكان الأمر واضحًا للغاية؛ حيث إنني أريد البقاء هنا لسنوات عديدة".

وأضاف ظهير برشلونة: "انضممت لهذا النادي عندما كنت في السابعة من عمري، وأريد الاستمرار هنا في الحاضر والمستقبل".

يذكر أن العديد من التقارير ربطت بالدي بالانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز، لا سيما عقب تأخر تجديد عقده مع البارسا، وفشل النادي الكتالوني في تسجيل عقود أخرى ضمن قائمة الفريق الأول.

أليخاندرو بالدي يحسم موقفه من تجديد عقده مع برشلونة

في سياق متصل، يمتلك فريق برشلونة سجل رائع فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الاسباني، الليجا بعد انتهاء منافسات الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

ويقدم برشلونة، بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هرنانديز، أداءً أكثر من رائع في الدوري الإسباني الموسم الحالي، ويتصدر المسابقة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب الـ45 نقطة، ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بعد خوض 19 مباراة.

ويتربع برشلونة على صدارة قائمة الفرق الأقوى دفاعا في الدوريات الخمسة الكبرى، مما جعله يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة يحتل المركز الأول في قائمة الأندية التي استقبلت أقل عدد من الأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم.

واستقبلت شباك الفريق الكتالوني  7 أهداف فقط في منافسات الدوري الإسبانى بالموسم الجارى، ليصبح الأقوى دفاعيا في أوروبا.

ويتفوق برشلونة على فريق نيوكاسل الإنجليزي الذى اهتزت شباكه بـ12 هدفا في البريميرليج.

بينما تواجد فريق نابولى في المركز الثالث برصيد 15 هدفا في مرماه بالدوري الإيطالي هذا الموسم، يليه لانس الفرنسي رابعا بـ16 هدفا.