رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المقاولون العرب يحقق فوزاً عريضاً على غزل المحلة

نشر
فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

حقق فريق المقاولون العرب، فوزا  كبيرا على حساب مضيفه غزل المحلة، بثلاثة أهداف دون رد، مساء اليوم الجمعة، في الجولة ال18 للدوري المصري.

تقدم اللاعب عبد الرحمن خالد  لصالح المقاولون بعد مرور 13 ثانية فقط، ثم أضاف اللاعب الأوغندي جوزيف أوشايا هدفا ثانيا لصالح المقاولون في الدقيقة 63، واختتم ثلاثية ذئاب المقاولون، اللاعب عمر فتحي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ورفع المقاولون، رصيده بقيادة مدربه شوقي غريب ل31 نقطة مستردا المركز الرابع، وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي، الذي يشارك في كأس العالم للأندية.

وتجمد رصيد غزل المحلة بقيادة مدربه عبدالباقي جمال عند 26 نقطة في المركز السابع، ولم يفز غزل المحلة منذ تغلبه على الزمالك (2-1) في الجولة ال15 للدوري.

وتعادل المحلة مع البنك الأهلي، ثم خسر أمام حرس الحدود والمقاولون العرب.

من المباراة

خالد عبد الرحمن يدخل قائمة أسرع أهداف الدوري المصري:

سجل عبد الرحمن خالد (جبنة)، لاعب المقاولون العرب، هدف تقدم فريقه أمام غزل المحلة، بعد مرور 13 ثانية من انطلاق المباراة المقامة على ملعب المحلة، ضمن الجولة 18 من الدوري المصري.

وتسلم جبنة تمريرة حريرية من زميله جون أوكولي، ليضع الكرة بسهولة في مرمى المحلة.

واقتحم هدف المقاولون قائمة الأسرع في تاريخ الدوري المصري، التي يتصدرها حسام سلامة (باولو) لاعب سموحة، والذي سجل في مرمى المصري بعد 12 ثانية فقط في موسم 2015-2016.

وأحرز عبد الحميد حسن لفريقه الأسبق إنبي، في مرمى غزل المحلة، بعد مرور 13 ثانية في موسم 2005-2006.

وسجل أيمن يونس مهاجم الزمالك في مرمى منتخب السويس، بعد 14 ثانية في موسم 1990-1991.

وأصبح هدف جبنة الأسرع هذا الموسم، متفوقا على هدف الجزائري رزقي حمرون لاعب فاركو، والذي سجله في مرمى المصري، بعد مرور 25 ثانية.

في ذات السياق، أعلنت إدارة نادي المقاولون العرب عن تمسكها باستمرار عبد الرحمن خالد "جبنة" لاعب الذئاب، رغم تلقيه عرضا من بيراميدز خلال الساعات الأخيرة لفترة الانتقالات الشتوية.

ورفض مجلس إدارة المقاولون، برئاسة محسن صلاح، رحيل اللاعب لصفوف النادي السماوي، بسبب ضعف القيمة المالية المقدمة، والتي أكد أنها لا تتناسب مع قدرات اللاعب الفنية.

من جانبه، أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة بالنادي، أن عبد الرحمن جبنة أحد أبرز العناصر الواعدة في الكرة المصرية.

وأوضح فتحي، في تصريحات صحفية، أن "جبنة" ينتظره مستقبل باهر، مؤكدا أنه يضع كل تركيزه مع ذئاب الجبل لمواصلة رحلة تألقه مع الفريق.